دبي الإماراتية تستعين بـ8 روبوتات لتعقيم المستشفيات من كوروناماكرون يدافع عن وزير الداخلية الفرنسي الجديد الذي يواجه تهمة الاغتصابقطر تسجل حالة وفاة و517 إصابة جديدة بكوروناالسلطات الأمريكية تنفذ أول حكم فدرالي بالإعدام منذ 17 عاماالشرطة الفلبينية تتفقد جمبع المنازل بحثا عن المصابين بفيروس كوروناالاتحاد الأوروبي والدنمارك يمولان مشاريع فلسطينية بقيمة 8ر5 مليون يورو"أوبك" ترفع توقعاتها للطلب على النفط لأول مرة منذ تفشي كوروناسوريا تسجل ٢٢ إصابة جديدة وحالتي وفاة بكورونابرلين تعتزم وضع قواعد لإلزام الشركات بمراعاة حقوق الإنسانوزيرة الثقافة تناقش تفاصيل احتفالية تكريم اسم محمود رضاأحمد بلال ردا على بشير التابعى: الأهلى بطل القرن وغيرنا عايش على الأوهام7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممعلومة رياضية.. 22 مدرباً أجنبياً لمنتخب مصر فى 98 سنة كورةالأهلي يطالب وزير الرياضة رسميًا بإزالة لافتات «القرن» من محيط الزمالكاستعدادات مكثفة داخل وزارة الرياضة لنهائي دورى مراكز الشبابتقرير: سيتي يرغب في ضم خمسة لاعبين.. سيزاحم برشلونة على لاوتاروالمحمدي: مباريات فيلا المتبقية مثل الأدوار النهائية للمونديالتقرير: يوفنتوس يرغب في ضم ميليك لخلافة إيجوايين.. وبديلان من الدوري الإنجليزيالمحمدي: تريزيجيه سيكون له دور إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إلغاء حظر سيتي

تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية

   -  
تملّك الشيطان منه وزيّن له الرذيلة ورغم عمره الذي تعدى الـ 50 عاما، إلا أنه تحول لذئب بشري عندما شاهد طفلة ذات الـ 12 عاما بمدينة قليوب بالقليوبية ليقتل براءتها.

والقصة التي يندى لها الجبين بدأت وقائعها الساعة الرابعة عصرا عند عودة الطفلة "ف. م" ذات 12 عاما من مدرستها وذهبت لاستذكار دروسها فطلبت منها والدتها شراء بعض المستلزمات من محل البقالة القريب منهم، والذي يمتلكه  "ت. ض"، 50 عاما، ولم تدر أنها أرسلتها لشيطان تجرد من كل معاني الشرف والإنسانية.

ببرائتها المعهودة طلبت الطفلة بالصف السادس الابتدائي من صاحب المحل الطلبات التي أرادت شراءها فطلب منها مساعدته في حمل بعض الأشياء والدخول بها للمخزن، وبكل ببراءة نفذت الطفلة ما قاله صاحب المحل، لتفاجأ بذئب بشري يهددها بالسلاح الأبيض ويطلب منها نزع ملابسها ليعتدي عليها كاتما أنفاسها واحتجزها في مشاهد من الرعب.

وعن هذه الواقعة قال المهندس نور زكريا، أحد جيران الضحية والمتطوع بمساعدتها: إن القدر تدخل لإنقاذ الطفلة من مصير مجهول، حيث لاحظ أحد شباب المنطقة دخول الطفلة والرجل المريب وتأخرهما، وقرر الدخول للمخزن ليتم ضبط صاحب المحل وهو يعتدي على الطفلة متلبسا، وتمت الاستعانة بأهالي المنطقة الذين أمسكوا بالمتهم وأصروا على إبلاغ الأجهزة الأمنية لاتخاذ حق الطفلة.

وأوضح أنه تم تحرير بلاغا بالواقعة بخط نجدة الطفل حمل رقم 2799، وتحرير محضر آخر بقسم الشرطة حملة رقم 3832 قسم قليوب والتي أحالته إلى النيابة العامة، مشيرا أنه سيتم تحويل الطفلة بمساعدة مجلس أمناء الإدارة التعليمية بقليوب إلى أخصائي نفسي لمعالجتها من آثار التعدي عليها وإعادة تأهيلها من جديد.

ومن جانبه تقدم "م. ع"، والد الطفلة المجني عليها، بالشكر إلى أهالي المنطقة الذين سعوا مع والدتها خلال فترة وجوده خارج المنزل باتباع الإجراءات القانونية، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حق ابنته، ومتمنيا أن يكون العقاب رادعا لكل من تسول له نفسه قتل براءة الأطفال.

ضبط صاحب محل هتك عرض طفلة بالقليوبية

فيما تطوع أحمد عبد الله مرعي، المحامي، للدفاع عن الطفلة في القضية؛ إيمانا منه بخطورة تلك الجرائم ويجب مواجهتها، مشيرا إلى أن المتهم يواجه تهم التحرش وهتك العرض واحتجار طفلة وتهديدها بسلاح أبيض، وهي جرائم يعاقب عليها القانون عقوبات رادعة.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز قليوب من "م. ع" يفيد بقيام "ت. ي"، ٥٠ عاما، صاحب محل بقالة بهتك عرض نجلته الطفلة "ف. م"، ١٢ عاما، بعد تهديدها بسلاح أبيض.

بسؤال رجال المباحث للمتهم بعد ضبطه أقر بارتكاب الواقعة، وقال: "أنا عملت كده فعلا وغلطان".

وتحرر عن ذلك المحضر ٣٨٢٣ قسم قليوب وبالعرض على النيابة العامة أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة