رمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنينالقبض على شخصين بحوزتهما أستروكس في السلامحبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار 4 أيام في قناسقوط عناصر تشكليين عصابيين ارتكبوا 13 واقعة سرقة في سوهاجعقب سماع مرافعات محامي الطرفين | انتهاء جلسة محاكمة المتهمين بقتل البنامحافظ الجيزة يوجه بتقديم الرعاية الصحية لمصابي حادث سقوط برج كهرباء أوسيم22 ديسمبر | النطق بالحكم في قضية مقتل محمود البنامصدر قضائي: جلسة إعلان الحكم في قضية محمود البنا ستكون علنيةالمنيا تطالب بـ 11 مليون جنيه للمرحلة الثانية لتطوير بقيع مصرالأقصر بلدنا بلد سواح.. إطلاق مبادرة مكانك يهمنا لنظافة باركينج الحنطوروادي بلا فساد .. تفاصيل مبادرة جديدة للمكافحة بالوادي الجديدبسبب ندرة الأمطار.. أهالي مطروح يؤدون صلاة الاستسقاء

تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية

   -  
تملّك الشيطان منه وزيّن له الرذيلة ورغم عمره الذي تعدى الـ 50 عاما، إلا أنه تحول لذئب بشري عندما شاهد طفلة ذات الـ 12 عاما بمدينة قليوب بالقليوبية ليقتل براءتها.

والقصة التي يندى لها الجبين بدأت وقائعها الساعة الرابعة عصرا عند عودة الطفلة "ف. م" ذات 12 عاما من مدرستها وذهبت لاستذكار دروسها فطلبت منها والدتها شراء بعض المستلزمات من محل البقالة القريب منهم، والذي يمتلكه  "ت. ض"، 50 عاما، ولم تدر أنها أرسلتها لشيطان تجرد من كل معاني الشرف والإنسانية.

ببرائتها المعهودة طلبت الطفلة بالصف السادس الابتدائي من صاحب المحل الطلبات التي أرادت شراءها فطلب منها مساعدته في حمل بعض الأشياء والدخول بها للمخزن، وبكل ببراءة نفذت الطفلة ما قاله صاحب المحل، لتفاجأ بذئب بشري يهددها بالسلاح الأبيض ويطلب منها نزع ملابسها ليعتدي عليها كاتما أنفاسها واحتجزها في مشاهد من الرعب.

وعن هذه الواقعة قال المهندس نور زكريا، أحد جيران الضحية والمتطوع بمساعدتها: إن القدر تدخل لإنقاذ الطفلة من مصير مجهول، حيث لاحظ أحد شباب المنطقة دخول الطفلة والرجل المريب وتأخرهما، وقرر الدخول للمخزن ليتم ضبط صاحب المحل وهو يعتدي على الطفلة متلبسا، وتمت الاستعانة بأهالي المنطقة الذين أمسكوا بالمتهم وأصروا على إبلاغ الأجهزة الأمنية لاتخاذ حق الطفلة.

وأوضح أنه تم تحرير بلاغا بالواقعة بخط نجدة الطفل حمل رقم 2799، وتحرير محضر آخر بقسم الشرطة حملة رقم 3832 قسم قليوب والتي أحالته إلى النيابة العامة، مشيرا أنه سيتم تحويل الطفلة بمساعدة مجلس أمناء الإدارة التعليمية بقليوب إلى أخصائي نفسي لمعالجتها من آثار التعدي عليها وإعادة تأهيلها من جديد.

ومن جانبه تقدم "م. ع"، والد الطفلة المجني عليها، بالشكر إلى أهالي المنطقة الذين سعوا مع والدتها خلال فترة وجوده خارج المنزل باتباع الإجراءات القانونية، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حق ابنته، ومتمنيا أن يكون العقاب رادعا لكل من تسول له نفسه قتل براءة الأطفال.

ضبط صاحب محل هتك عرض طفلة بالقليوبية

فيما تطوع أحمد عبد الله مرعي، المحامي، للدفاع عن الطفلة في القضية؛ إيمانا منه بخطورة تلك الجرائم ويجب مواجهتها، مشيرا إلى أن المتهم يواجه تهم التحرش وهتك العرض واحتجار طفلة وتهديدها بسلاح أبيض، وهي جرائم يعاقب عليها القانون عقوبات رادعة.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز قليوب من "م. ع" يفيد بقيام "ت. ي"، ٥٠ عاما، صاحب محل بقالة بهتك عرض نجلته الطفلة "ف. م"، ١٢ عاما، بعد تهديدها بسلاح أبيض.

بسؤال رجال المباحث للمتهم بعد ضبطه أقر بارتكاب الواقعة، وقال: "أنا عملت كده فعلا وغلطان".

وتحرر عن ذلك المحضر ٣٨٢٣ قسم قليوب وبالعرض على النيابة العامة أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة