التضامن تعلن التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية«النواب» يوافق مبدئيًا على تعديلات «معاشات الشرطة».. وعبدالعال: «ذُهِلت من الموقف»«مروان» يعرض نتائج اجتماعات «حقوق الإنسان» بالأمم المتحدة أمام البرلماننائب بالبرلمان: «ابنى ضابط ولسّه بصرف عليه».. و«عبدالعال»: «معاشات الشرطة متدنية»قرينة رئيس الوزراء تشارك في فعاليات خيرية لرابطة زوجات الدبلوماسيين الآسيويين«النواب» يحيل استجواب «مستشفى بولاق الدكرور» لمكتب المجلس.. والحكومة: «جاهزون»غدا.. «النواب» يصوّت نداءً بالاسم على «الطعن أمام النقض» في العاشرة صباحًا«القوى العاملة»: 200 فرصة عمل بلبنان برواتب مجزيةالعربي: طفرة في الصناعة المصرية ونسعى لزيادة الاستثمار في الصعيدشركات أردنية تبحث زيادة استثماراتها في مصر وعقد شراكات تصديرية لإفريقيا | صورالغرف التجارية: تخفيض سعر الفائدة يزيد من التوسع في الاستثمارات وتحريك السوقرمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين

نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية

   -  
هاجمت نبيلة محجوب، الكاتبة والباحثة، جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدة أنه خلال انشغال العرب بحرب تحرير الكويت في مطلع التسعينات، استطاعت الجماعة وأربابها نشر سمومها في المنطقة.

في ذكرى ميلاده.. كيف تحول حسن البنا من أيقونة إلى زعيم للتطرف والإرهاب؟

وأوضحت "محجوب"، أن صعود أردوغان للحكم، ضاعف من أزمات العرب، خاصة أنه أصبح القدوة، وعلى دربه أنشىء بعد ثورات الربيع العربي، حزب العدالة والتنمية المصري، والمغربي، والجزائري، وعلى نفس الوزن أسس الإخوان الأحزاب السياسية في باقي دول الوطن العربي، تيمنًا بحزب العدالة والتنمية التركي.

وتابعت:" كل تلك الأحزاب كانت جاهزة لتصدر المشهد السياسي خلال ثورات الربيع العربي"، موضحة أنها تشكل أذرعًا سياسية لحزب العدالة والتنمية التركي، وهو سبب جنون الإخوان في إحداث الفوضى، بكثير من دول عالمنا العربي، انتقاما من إسقاط مرسي في مصر.
نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة