عقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحةالدولة التكنوقراطية!إننى أتحسس عقلى!تطهير الثقافةوللاغتصاب تاريخ بشع

خالد عكاشة: مصر لها حقوق في مياه النيل يكفلها القانون الدولي.. فيديو

   -  

أكد العميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية أن تأمين الحصص التاريخية للمياه للدولة المصرية ممتد منذ عهد الفراعنة وهي قضية أمن قومي لمصر مؤكدا أنه يوجد أزمة ما في جولات التفاوض بين الدولة المصرية وبين إثيوبيا. 

وأضاف مدير المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هنا العاصمة عبر فضائية cbc أن القيادة المصرية والمؤسسات تقوم بدور كبير جدا في هذه اللحظة الراهنة مشيرًا إلى أن الجهد المبذول من أجل الحفاظ على الحقوق المصرية والمحافظة على حصة مصر بمياه النيل. 

وتابع مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية أنه تم عمل قراءة جديدة وتجديد المعرفة بهذا الملف من خلال متخصصين في هذه القضايا التي لها العديد من الأبعاد. 

وأشار مدير المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية أن مصر لها حقوق تكفلها القانون الدولي ومصر نقلت وجهة نظرها بطريقة واضحة لكل الأطراف المشاركة في المفاوضات وطرح الأمر للمجتمع الدولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة