وزير النقل ينعى الفريق محمد العصار.. ويؤكد: سيظل اسمه محفورا في قلوب الشعب المصريوزير التنمية المحلية ناعيا العصار: فقدنا رجلا عظيما أعطى بلاده بلا كلل وضحى في سبيلها بكل ما يملك"القومي للمرأة": استخراج 3 آلاف بطاقة رقم قومي لسيدات حي الأسمرات مجاناصالح الشيخ ناعيا العصار: كان نموذجا في الإخلاص والوطنية ورجلا من رجالات الدولة من الطراز الرفيعوزير السياحة والآثار ينعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيوكيله: لا خلاف بين مروان والأهلي على التجديد.. إما البقاء أو الاحترافمورينيو يفسر سبب لقطة لوريس وسون: عندما وصلت لغرفة الملابس كان كل شيء انتهىالبدري يختار أفضل 11 في مسيرته التدريبية.. تواجد متعب وغياب الأجانبهل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيبحقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونالميس الحديدي ناعية العصار: غلاوته في قلوبنا.. وضحى بنفسه في سبيل الدفاع عن مصربعد وفاتها.. الطفل آدم يبكي على الهواء: زعلان إني مش هشوف ماما رجاء تاني.. فيديوفحص السيارات إلكترونيا بمقر إدارة مرور الجيزة الجديد.. كواليس جولة رئيس الوزراء.. فيديوالأوقاف: فتح مسجد الحسين غدا جزئيا.. وحاجز عند المقامسائق لودر بعد انهيار مبنى عليه يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة نجاته من الموترئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية: نصدر بـ2 مليار و300 مليون دولار سنوياأستاذ قانون جنائى: الشاب المتهم بالتحرش وهتك عرض فتيات قد يواجه الحبس المؤبدفيديو.. ولد فى العام الأسوأ بتاريخ الصين.. معلومات عن الرئيس الصينى الحالىمتحدث الحكومة: شكلنا لجنة لتحديد الأماكن المتكدسة بالسكان لإيقاف البناء فيهاهل بدأت إثيوبيا ملء السد؟.. خبير موارد مائية يرد بالخرائط والصور.. فيديو

البدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينيا

   -  

ينتظر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إعلان شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى قائمته النهائية لأمم افريقيا تحت 23 سنة، التى سيتم حسمها يوم 29 أكتوبر الجارى، وتضم 21 لاعبًا حتى يضم البدرى بعض العناصر من المنتخب الأولمبى لمعسكره المقبل حيث سيتضح موقف بعض اللاعبين مثل طاهر محمد ومحمد محمود وكريم نيدفيد وغيرهم.

وأبدى حسام البدرى رضاه بعد فوز المنتخب أمام بتسوانا بهدف نظيف فى المباراة الودية التى جرت مساء الإثنين باستاد برج العرب، خاصة أنها أول مباراة للفراعنة في عهده.. وقال حسام البدري: "التجمع كان لفترة قصيرة ولم نسطع تنفيذ كل ما نريده.. وهناك مجموعة جديدة انضمت وحساباتنا كانت متعددة".

وأضاف البدري أن لاعبي المنتخب الأولمبي سيتواجدون مع المنتخب في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه تحدث مع اللاعبين ووجه لهم الشكر علي الانضباط الذي حدث في الفترة الماضية خلال مدة المعسكر.. وشدد البدري على أن الاختيار في الفترة المقبلة سيكون أساسه العدل، مؤكدًا أن المنتخب لن يكون حكرًا علي أحد في الفترة المقبلة.

وأكد البدري أنه حقق الكثير من أهدافه في مواجهة بتسوانا خاصة أنه طبق العديد من الأفكار في اللقاء، وكشف المدير الفنى عن أن هناك عناصر ثبتت أقدامها في مباراة بتسوانا وهناك عناصر أخرى لم تقدم أوراق اعتمادها مؤكدًا أن محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب المقبل.

واعترف البدري أن المنتخب يعاني من مشكلة في خط الهجوم، مؤكدًا أنه يري أن مستوى أحمد حسن كوكا سيتطور خلال الفترة المقبلة كاشفًا عن أن هناك عناصر أخري مرشحة للانضمام لتدعيم خط الهجوم مثل مصطفى محمد وصلاح محسن ومروان محسن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة