بيرنلي ينهي الرقم القياسي لليفربول في بريميرليج«أمازون» تتراجع عن تحذيرها بشأن «تيك توك»أمريكا تحذر مواطنيها في الصين من هذه المخاطرحكومة دبي تعلن حزمة تحفيزية جديدة لمساعدة الاقتصاد في زمن كوروناالبيت الأبيض يوضح تصريحات ترامب بشأن المهاجرين «الحالمين»الداخلية البلغارية: محرضون لقاء المال أثاروا أعمال شغب خلال الاحتجاجاتألمانيا تأسف لعدم الموافقة على قرار في مجلس الأمن بشأن إيصال المساعدات إلى سوريارئيس الوزراء العراقي: لن نكف عن ملاحقة العصابات الإرهابيةمطران القدس يهاجم أردوغان: «آيا صوفيا» ستبقى كاتدرائية وكنيسةميركل: لا يمكن السيطرة على كورونا دون تضامن عالميالعراق يُسجل 2734 حالة إصابة جديدة و95 وفاة بفيروس «كورونا»مطار أسيوط يستقبل أولى رحلات الطيران القادمة من صلالة تقل ١٥٠ راكبًا"الرقابة الإدارية" تحتفل باليوم الإفريقي لمكافحة الفسادبداية مبشرة لاستعادة السياحة العالمية.. برلماني يشيد بوصول 13 طائرة إلى "شرم الشيخ""القوى العاملة": وصول 4 رحلات تقل 625 عاملًا مصريًّا عالقًا بالكويتالقصير والزملوط يبحثان تطوير الري وتوسيع الرقعة الزراعية في الوادي الجديدوزير النقل: وصول 10 عربات درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكيةالسيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعيشرط أمام الزمالك وهذا موقف الأهلي.. بيان جديد من التموين بشأن تسجيل "نادي القرن"بكشوف الأسماء.. "الصحفيين" تعلن الفائزين في قرعة شقق الإسكان الاجتماعي

محمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالك

   -  
طارق حامد

كشف محمد بركات، مدير الكرة بمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تفاصيل جلسة حسام البدري، المدير الفني، مع طارق حامد، عقب ازمته الأخيرة داخل معسكر المنتخب.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية ان حسام البدري عقد جلسة خاصة مع طارق حامد بعدما كتب ان الكيل طفح عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.

واشار محمد صلاح الي ان حسام البدري استفسر من طارق حامد عن حقيقة توجيه رسالة خاصة الي مسئولي الزمالك، وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلًأ.

وكان طارق حامد قد كتب خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير عبارات تشير الي انزعاجه من أمر معين، وفسر البعض هذه العبارات بانها رسائل الي ادارة نادي الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة