فصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومةالروس والفنلنديون يشربون الحليب بالضفادع .. تعرف على السببإيهِ يا دُنيا.. شعر عبدالجواد سعدسما المصرى تخطف التريند بخمسين جنيه.. إعرف التفاصيلوكالة الطاقة الذرية تعلن رصد آثار يورانيوم فى إيران وتكشف مخزونها من الماء الثقيلالسائق كلمة السر.. حل لغز سرقة إيراد فندق "سفير" بالدقيجريمة عائلية.. أب يذبح ابنته بمساعدة نجله: هربت من المنزل 5 أشهر"خيانة وبودرة شطة".. العقل المدبر يروي كواليس سرقة إيراد فندق سفير بالدقيضبط 5 آلاف مخالفة مرورية متنوعة و39 حالة قيادة تحت تأثير المخدرتنفيذ 57 ألف حكم قضائي وضبط 31 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتبقيمة 22 مليون جنيه.. قطاع أمن المنافذ يضبط 10 قضايا تهريبالأجهزة الأمنية تُحرر أجنبيا اختطفه شخصان بسبب خلافات مالية بالإسماعيليةالآثار بمزرعة الماشية.. ضبط مزارع وبحوزته 28 قطعة أثرية بالمنيا17 ديسمبر.. محاكمة ريهام سعيد بسبب "حلقة السمنة"مجلس أمناء متحف نجيب محفوظ يعقد أولى جلساته بتكية أبو الدهب.. اعرف السبب

جمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك

   -  

كشف جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، حقيقه طلبه تأجيل مباراة القمة بين النادي الأهلي ومنافسه الزمالك، والتي كان من المقرر لها اقامتها السبت المقبل بالجولة الرابعة قبل تأجيلها بشكل رسمي بناء على تعليمات الأمن.

وأوضح الغندور في تصريحات تليفزيونية، أنه تحدث فقط عن ضرورة إبعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عن يومي السبت والأحد، لانشغال الحكام الكبار في أوروبا بإدارة مباريات الدوريات المحلية، ولكن تصريحاته أساء البعض فهمها.

وأشار إلى أن الدوري السعودي لكرة القدم يزيد صعوبة استقدام حكام أجانب مميزين لأنه يستقدم 8 حكام أسبوعيًا لإدارة مبارياته باتفاقيات مسبقة وهو أمر يجعل مهمتنا صعبة.

وأشار إلى أنه خاطب 12 دولة أوروبية لترشيح حكام لإدارة لقاء القمة بعد تأجيله وحصل على موافقات من بيلاروسيا وهولندا بحكام من النخبة الأوروبية بجانب اليونان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة