أسعار الذهب العالمية تهبط لأقل مستوى منذ 6 أسابيعارتفاع البصل وتراجع الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالإحصاء: 6.5% انخفاضًا في نشاط الصناعات التحويلية في يوليو بسبب وقف البناءارتفاع البلطي وتراجع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليوم الأربعاءأسعار البترول تنزل بعد زيادة مفاجئة للمخزونات الأمريكيةمهرجان أسوان لأفلام المرأة ينعى سمير بهزانهالة صدقي تعلن إلغاء قضيتها:"نجح في التشهير"عادل إمام والهضبة ومنير ..30 صورة للنجوم في مرحلة الطفولة -"childhood photo challenge"انتهاء فعاليات اختبارات المدرسة الرياضية باستاد بنهابدء التحقيق مع أم بتهمة الإهمال: ابنها رمى أخته الرضيعة"التخطيط" تشارك فى احتفالية تكريم الشركات والتجار في مبادرة "ما يغلاش عليك"بالأرقام.. أسعار تذاكر القطارات المكيفة والـVIP لأهالي الصعيد"التضامن" تعيد تشغيل 1900 حضانة مع بدء الدراسة: بشرط الالتزام بتدابير كوروناعاجل.. الكهرباء تعلن عن لجان تفتيش على الشقق لكشف المتلاعبين في عدادات "الكروت"التحقيق مع المتهمين باحتجاز 102 متعاطي في شبرامنتاستقرار أسعار صرف الدولار اليوم في البنك الأهليوزيرة التجارة تبحث مع السفير اليابانى سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين"من بيت لبيت".. "صحة المنوفية" تواصل مبادرة علاج "الاعتلال الكلوي"هالة صدقي تعلن مصير دعوى زوجها حول «نسب طفليها»: «أغلقت لكنه نجح بالتشهير»

جمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك

   -  

كشف جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، حقيقه طلبه تأجيل مباراة القمة بين النادي الأهلي ومنافسه الزمالك، والتي كان من المقرر لها اقامتها السبت المقبل بالجولة الرابعة قبل تأجيلها بشكل رسمي بناء على تعليمات الأمن.

وأوضح الغندور في تصريحات تليفزيونية، أنه تحدث فقط عن ضرورة إبعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عن يومي السبت والأحد، لانشغال الحكام الكبار في أوروبا بإدارة مباريات الدوريات المحلية، ولكن تصريحاته أساء البعض فهمها.

وأشار إلى أن الدوري السعودي لكرة القدم يزيد صعوبة استقدام حكام أجانب مميزين لأنه يستقدم 8 حكام أسبوعيًا لإدارة مبارياته باتفاقيات مسبقة وهو أمر يجعل مهمتنا صعبة.

وأشار إلى أنه خاطب 12 دولة أوروبية لترشيح حكام لإدارة لقاء القمة بعد تأجيله وحصل على موافقات من بيلاروسيا وهولندا بحكام من النخبة الأوروبية بجانب اليونان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة