فالنتينا سامبايو أول عارضة متحولة جنسيا لمجلة "سبورتس إليستريتد" الرياضيةاستجابة لـ اليوم السابع.. الشيف حسن يلتقي الطفل ياسين.. "يا جمالو يا جمالو"القلوب تزين سماء العاصمة السويدية تكريما لضحايا كورونا.. صورأخبار الاقتصاد اليوم.. التخطيط: توفير قنوات تواصل لتلقى طلبات متضررى كوروناالبترول: 11 مشروعا جديدا باستثمارات تصل لـ19 مليار دولار فى البتروكيماوياتأمين مساعد "مستقبل وطن": مجلس الشيوخ يحقق زيادة التمثيل والمشاركة المجتمعية وإنجاز التشريعاتالرئيس السيسي يوجه بصياغة رؤية إستراتيجية شاملة لتطوير قطاع التعدين في مصراللواء محمد إبراهيم: على الدول العربية التحرك لطرح مبادرة لاستئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيليةذكرى رحيل الإمام محمد عبده.. مسلسلات تناولت سيرة شخصيات دينيةمحمد رمضان يتعاقد على حملة إعلانات ويطرح "تيك توك" الثلاثاء المُقبلفيديو.. لطيفة تداعب الأمواج على شاطئ البحربصورة من الطفولة.. هبة مجدي تحيي ذكرى ميلاد والدهامنظمة خريجى الأزهر تندد بحادث تفجير الأطفال فى أفغانستانمعلم كيمياء يفند أكاذيب الجزيرة: تسجيل حلقات المراجعة تمت قبل الإصابة بكورونا"تأديب المحامين" تقرر وقف عضوين عن ممارسة المهنة احتياطيا27 محكمة ابتدائية تستقبل مرشحى «الشيوخ».. غدا بـ"اليوم السابع"3 رسائل لمناورة حسم 2020.. مدير الشئون المعنوية الأسبق يكشفهاحصاد الوزرات.. التعليم: إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة عقب عيد الأضحىالسيسي يوجه بصياغة رؤية استراتيجية شاملة لتطوير قطاع التعدين فى مصرالتعليم: 108 ألف و780 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العملية

ارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديو

   -  
كهربا

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل طلب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض السابق ونادي أفيس الحالي، العودة إلى القلعة البيضاء عن طريق أمير مرتضى.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية إن كافة لاعبي الزمالك بالوقت الحالي رجالة، والمرتزق الذي كان بداخل نادي الزمالك رحل.

وأضاف رئيس نادي الزمالك:" بقالي أيام بقرأ أخبار عن رفض كهربا العودة للزمالك، لا الحقيقة إن كهربا اجتمع مع أمير مرتضى عند الحلاق الخاص به، وطالبه بالعودة للزمالك وطالب برقم معين ليتقاضاه، ليرد أمير مرتضى عليه بانه لن يحصل على مليم من نادي الزمالك ولن يجلس مجددًا مع مرتضى منصور.

وفي حديثه إلى كهربا قال له :" عايزة تخلعي يا حلوة ارفعي قضية خلع" مشيرًا إلى أن عقد كهربا مازال مستمرا مع نادي الزمالك وموثق في الشهر العقاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة