سمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صور

الخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"

-  
مورجان أورتاجوس

واشنطن - (أ ش أ):

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية مورجان أورتاجوس عزم الولايات المتحدة على تأمين حرية الملاحة في مضيق هرمز، معربة عن تضامن بلادها مع دولة الإمارات العربية المتحدة والشركاء الخليجيين في مواجهة العدوان الإيراني.

وأضافت أورتاجوس - في تصريح لها - أن هذا التأكيد جاء خلال لقاء وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للشئون السياسية ديفيد هيل، ضمن زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع كبار المسئولين الحكوميين هناك.

وأوضحت أن هيل التقي مع مستشار الأمن القومي بالإمارات طحنون بن زايد آل نهيان، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي عبد الله بن زايد آل نهيان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش.

وذكرت أورتاجوس أن المسئول الأمريكي شدد على الحاجة إلى حل سياسي للصراع في اليمن، معربا عن شكره للمسئولين بالإمارات على جهودهم المستمرة لتعزيز الحل السياسي للصراع.

وقالت إن الجميع اتفقوا على ضرورة التعاون سويا لدعم الاستقرار الإقليمي ومواجهة الأعمال التي تؤدي إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة