مرتضى منصور: مفاجأه مدوية للجماهير البيضاء في قناه الزمالك الخميس المقبلرقم قياسي جديد لمحمد صلاح فى الدوري الإنجليزيوزيرة الصحة: القاهرة تحتل المرتبة الأولى في عدد الإصابات بفيروس كورونارئيس حزب الوفد: نناصر مشروع السيسي لبناء دولة ديمقراطية حديثة«الصحة»: رجاء الجداوي كانت متماسكة لآخر لحظة«الري» تكشف تفاصيل المفاوضات الأخيرة حول أزمة سد إثيوبيا«الوفد» يفتتح مقرًا جديدًا في «6 أكتوبر».. و«أبوشقة»: نحتاج برلمانًا لكل القوى الوطنية«الصحة»: تسجيل 1218 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و63 وفاةرجاء الجداوي.. عارضة الأزياء ترحل بأناقتهامحافظ المنوفية يستعرض أهداف مشروع مكون الألبان «SASME»وزير السياحة يبحث مع سفيري أوكرانيا وبيلاروسيا في القاهرة سبل التعاونالمشروعات الاستثمارية الخضراء المدرجة ضمن خطة العام المالي المقبل| إنفوجرافمش بس كورونا.. الحمى عند مرضى السرطان علامة خطر يجب الاهتمام بهاالصحة: تسجيل 1218 حالات إيجابية جديدة بكورونا.. و 63 وفاةتعرف علي دور مجلس الشيوخ وشروط الترشحمواعيد عمل المتاحف والمواقع الأثرية في محافظات الصعيدغدا .. مرافعة دفاع 12 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"فض اعتصام النهضة"النيابة تأمر بحبس المتهمين بالحفر عن الآثار أسفل منزل بإسنا 15 يومًاتحذير من فاتورة الكهرباء آخر الشهر.. كيف تتجنب الزيادة الأخيرة؟الرى: نتمنى الوصول لنتيجة فى مفاوضات سد النهضة قبل نهاية الأسبوع

"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعش

-  
البنتاجون

واشنطن - (أ ش أ):

أعلن مسئول كبير في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أن الولايات المتحدة تريد مواصلة التعاون مع المقاتلين الأكراد في قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، في الحرب ضد "داعش".. جاء ذلك بعد نحو أسبوع من بدء العملية العسكرية التركية شمال شرقي سوريا.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الأربعاء عن المسئول الكبير، للصحفيين طالبا عدم الكشف عن اسمه، "سنرى نوع الدعم الذي يمكننا الاستمرار في تقديمه لقوات سوريا الديمقراطية، حتى إن لم تعد لدينا قوات في شمال شرقي سوريا".

وأضاف "سنحافظ على موقع الذي سيسمح لنا على الأرجح بمواصلة هذه المهمة في الجنوب. قوات سوريا الديمقراطية كانت شريكا مهما، وأعتقد أنهم أشاروا إلى استعدادهم لمواصلة القتال ضد داعش في سوريا".

وتابع "أعتقد أنه ستكون هناك محادثات حول الطريقة التي يمكننا من خلالها مساعدتهم على مواصلة القتال في سوريا".

ومنذ أسبوع يشن الجيش التركي هجوما على "وحدات حماية الشعب"، العمود الفقري لقوات سوريا الديمقراطية، لإبعاد هذه الفصائل الكردية التي تعتبرها أنقرة تنظيمات إرهابية، عن الحدود الجنوبية لتركيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة