سمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صور

فعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة

-  

يقام اليوم الأربعاء 16 أكتوبر الجارى، العديد من الفعاليات الثقافية بمختلف المراكز الإبداعية.

تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر مؤتمراً صحفياً في الخامسة عصراً، بالمستوى الأول للمسرح الكبير للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 28 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التى تقام فى الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.

 كما ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، احتفالية لذكرى انتصارات أكتوبر، وذلك في السادسة مساء، ويشارك في الاحتفالية مجموعة من الأبطال الحقيقيين، أصحاب المواقف البطولية، حيث يتم تكريم المجموعة 39 "الكومندز البحري"، إلى جانب عرض أوبريت الشهيد الحي للفنان عبد الجواد سويلم وللملحن بدوي عبد الدايم والشاعر طاهر سعيد.

كما تستضيف مكتبة مصر الجديدة العامة، في تمام الساعة السادسة مساءً، مناقشة رواية "قريبا من البهجة" للكاتب أحمد سمير، والتي فازت بجائزة أفضل رواية بجائزة ساويرس الثقافية.

ويفتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، الأربعاء المُقبل، معرض الفنانة التشكيلية أمل النحراوى، وذلك في تمام السابعة مساءً، بمركز كرمة بن هانئ الثقافى فى متحف أحمد شوقى، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 23 أكتوبر الجارى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة