"تحيا مصر" يحتفل باليوم العالمي للأطفال المبتسرين بإضاءة البرج بلون أرجوانىيبدأ تشغيلها بعد ساعات.. تفاصيل أول بوابة إلكترونية للعمرةكرواتيا تفوز على سلوفاكيا 3-1 وتتأهل إلى يورو 2020هولندا تتأهل الى يورو 2020 بتعادلها السلبي مع أيرلندا الشماليةألمانيا تسحق بيلاروسيا برباعية وتتأهل ليورو 2020الانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرنوة المكنسة.. أمطار متوسطة على الإسكندرية ورفع حالة الطوارئتسليم مساكن بديلة لمتضررى السيول بـ مدينة حلايبإيران: إحراق مقر لقوات الباسيج في مدينة كرج شمال غرب طهرانمصرع طالب ثانوي صدمه قطار في طوخقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية تكرم أمين الجامعة العربيةبدء تشغيل بوابة العمرة المصرية.. وزيرة السياحة: تضمن حقوق المعتمر والشركات4 أفلام تحدد عرضها .. فلوس تامر حسني في مواجهة لص بغداد.. دماغ رانيا يوسف تنافس استدعاء حورية فرغلىعلاء زينهم: بدايتى مع سعيد صالح وفؤاد المهندس كان بيرتحليسعيا لتحقيق حلمه المزعوم .. أردوغان ينوي شن حملة عسكرية جديدة على شمال سوريا.. فيديوترامب يهاجم شاهدة فى تحقيقات عزله أثناء حديثها أمام الكونجرسصاروخان يخرقان «تهدئة غزة» وإسرائيل تحِّمل «حماس» المسؤولية«الصفدي» يسحب اسمه من ترشيحات رئاسة الحكومة اللبنانية ويعلن دعمه للحريريكيت ميدلتون تشبه السندريلا بحذاء براق وفستان ارتدته قبل 3 سنوات.. صورمسكنات وخرق للوائح .. هاني حتحوت يهاجم اتحاد الكرة بسبب إعادة مباراة سيراميكا والزرقا.. فيديو

7 خطوات لمكياج مثالى للجامعة.. الترطيب والكونسيلر أهمها

   -  
لا توجد فتاة لا تحب العناية بمظهرها وتحرص على أن تكون بشرتها نضرة وخالية من العيوب، لكن بعض الفتيات الجامعيات يجدن صعوبة نوعا ما فى الاعتناء ببشرتهن بسبب ضيق الوقت، وهذا بدوره يجعل الوجه يبدو باهتا، لذلك نقلا عن موقع"boldsky" هناك روتين يومى خاص بالفتاة الجامعية لوضع المكياج يمكنك من خلال إخفاء ملامح الوجه المجهدة، والطريقة فى غاية البساطة وهى كالآتى:

الترطيب

ترطيب الوجه هو الخطوة الأولى فى أى روتين مكياج، لذلك احرصى على اختيار نوع مرطب مناسب لبشرتك. ضعى بعض المرطب فى جميع أنحاء وجهك ورقبتك، وامزجيه باستخدام أصابعك.

خافى العيوب "كونسيلر"

وضع خافى العيوب من الخطوات المهمة، لإخفاء الحبوب والبقع وندبات الوجه المختلفة، ضعى بعض خافى العيوب على المنطقة التى تحتاجى إلى إخفائها، وامزجيه جيدا على بشرتك حتى يبدو طبيعيا.

أحمر الخدود

ما عليك سوى وضع القليل من أحمر الخدود على الفرشاة، وقومى بتطبيقها بخفة على خدودك، لكن عليك الانتباه إلى اختيار لون مناسب لدرجة بشرتك من أحمر الخدود.

تحديد الحواجب

استخدمى قلم الحواجب لتحديد وملء حاجبيك، وتأكدى من استخدام قلم حواجب لونه يطابق ظلال الحاجبين لجعلها تبدو طبيعية.

رسم العيون بالكحل

يمكنك تحديد عينيك بالكحل لإبراز جمالها، ويفضل استعمال كحل بألوان فاتحة حتى يكون مناسبا للنهار.

ماسكرا

لجعل العينين يبدوان أكثر اتساعا وجاذبية عليك وضع القليل من الماسكرا السوداء أو الملونة.

أحمر الشفاه

عليك اختيار لون أحمر شفاه هادئ مناسب للون بشرتك، لإكمال إطلالتك وجعلها تبدو أكثر جاذبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة