تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك.. فيديوتريزيجيه ينشر صورة له مع صلاح بعد خسارة أستون فيلا من ليفربولحل 7122 من شكاوى المواطنين بمديرية التموين بالفيومتكريما لذكراه.. إطلاق إسم شهيد الكورونا على نقطة إسعاف المدامودغلق وتشميع 2 محل وضبط 21 مخالفة مرورية ورفع إشغالات كافيهات بطنطاضبط مخبز سياحى يستخدم الدقيق المدعم في الفيومرفع 60 طن قمامة.. وإزالة 20 حالة إشغال بسنورس في الفيومزوج والدة الطفل ضحية الطائرة الورق بكفر الشيخ: أنصح بمنعها عن الأطفالغلق وتشميع 4 محلات ببنى سويف لمخالفتها قرارات الحكومةصحة السويس: 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى المحافظةصور.. "أم اليتامى" وهبت حياتها لمساعدة أبناء فاقوس بالشرقيةالعالم يسجل ارتفاعا في إصابات كورونا.. و"الصحة العالمية" توقف العلاج بدواء الإيدزحمل وتصفح مجانا..الثقافة تتيح كتاب الجيش المصرى البرى والبحرى على عهد محمد علىرؤية جديدة لإبداع أحمد زكى فى العدد الجديد من مجلة "ميريت الثقافية"انتهاء المرحلة الأولى من حياة كريمة بـ29 قرية فى سوهاج بـتكلفة 102 مليون (صور)ضوابط حصول مرشح الشيوخ على تفاصيل بيانات الناخبين بدائرته.. اقرأ التفاصيلالتعليم تناقش نموذج إجابة امتحان الفلسفة للثانوية العامة مع مقدرى الدرجاتخبير: الأجهزة غير المطابقة للمواصفات تؤثر على جودة خدمات المحمولنيكى يرتفع 0.16% فى بداية التعامل بطوكيوأمين صندوق مستثمرى أكتوبر: إضافة 11خطًا جديدًا لإنتاج 2.5 مليون كمامة يوميا

7 خطوات لمكياج مثالى للجامعة.. الترطيب والكونسيلر أهمها

   -  
لا توجد فتاة لا تحب العناية بمظهرها وتحرص على أن تكون بشرتها نضرة وخالية من العيوب، لكن بعض الفتيات الجامعيات يجدن صعوبة نوعا ما فى الاعتناء ببشرتهن بسبب ضيق الوقت، وهذا بدوره يجعل الوجه يبدو باهتا، لذلك نقلا عن موقع"boldsky" هناك روتين يومى خاص بالفتاة الجامعية لوضع المكياج يمكنك من خلال إخفاء ملامح الوجه المجهدة، والطريقة فى غاية البساطة وهى كالآتى:

الترطيب

ترطيب الوجه هو الخطوة الأولى فى أى روتين مكياج، لذلك احرصى على اختيار نوع مرطب مناسب لبشرتك. ضعى بعض المرطب فى جميع أنحاء وجهك ورقبتك، وامزجيه باستخدام أصابعك.

خافى العيوب "كونسيلر"

وضع خافى العيوب من الخطوات المهمة، لإخفاء الحبوب والبقع وندبات الوجه المختلفة، ضعى بعض خافى العيوب على المنطقة التى تحتاجى إلى إخفائها، وامزجيه جيدا على بشرتك حتى يبدو طبيعيا.

أحمر الخدود

ما عليك سوى وضع القليل من أحمر الخدود على الفرشاة، وقومى بتطبيقها بخفة على خدودك، لكن عليك الانتباه إلى اختيار لون مناسب لدرجة بشرتك من أحمر الخدود.

تحديد الحواجب

استخدمى قلم الحواجب لتحديد وملء حاجبيك، وتأكدى من استخدام قلم حواجب لونه يطابق ظلال الحاجبين لجعلها تبدو طبيعية.

رسم العيون بالكحل

يمكنك تحديد عينيك بالكحل لإبراز جمالها، ويفضل استعمال كحل بألوان فاتحة حتى يكون مناسبا للنهار.

ماسكرا

لجعل العينين يبدوان أكثر اتساعا وجاذبية عليك وضع القليل من الماسكرا السوداء أو الملونة.

أحمر الشفاه

عليك اختيار لون أحمر شفاه هادئ مناسب للون بشرتك، لإكمال إطلالتك وجعلها تبدو أكثر جاذبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة