فصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومةالروس والفنلنديون يشربون الحليب بالضفادع .. تعرف على السببإيهِ يا دُنيا.. شعر عبدالجواد سعدسما المصرى تخطف التريند بخمسين جنيه.. إعرف التفاصيلوكالة الطاقة الذرية تعلن رصد آثار يورانيوم فى إيران وتكشف مخزونها من الماء الثقيلالسائق كلمة السر.. حل لغز سرقة إيراد فندق "سفير" بالدقيجريمة عائلية.. أب يذبح ابنته بمساعدة نجله: هربت من المنزل 5 أشهر"خيانة وبودرة شطة".. العقل المدبر يروي كواليس سرقة إيراد فندق سفير بالدقيضبط 5 آلاف مخالفة مرورية متنوعة و39 حالة قيادة تحت تأثير المخدرتنفيذ 57 ألف حكم قضائي وضبط 31 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتبقيمة 22 مليون جنيه.. قطاع أمن المنافذ يضبط 10 قضايا تهريبالأجهزة الأمنية تُحرر أجنبيا اختطفه شخصان بسبب خلافات مالية بالإسماعيليةالآثار بمزرعة الماشية.. ضبط مزارع وبحوزته 28 قطعة أثرية بالمنيا17 ديسمبر.. محاكمة ريهام سعيد بسبب "حلقة السمنة"مجلس أمناء متحف نجيب محفوظ يعقد أولى جلساته بتكية أبو الدهب.. اعرف السبب

جماهير الزمالك تزلزل مطار القاهرة بهتافات: احنا ملوك اليد (فيديو)

   -  
دخلت جماهير الزمالك في حلقة من الهتافات بمطار القاهرة الدولي، كنوع من الدعم لبعثة اليد بعد الفوز ببطولة أفريقيا التي أقيمت بالرأس الأخضر.

وهتفت الجماهير"احنا ملوك اليد في مصر، فريق النصر" وسط تفاعل من المسافرين أمام مبنى الركاب ٢ الجديد بالمطار، في مشهد أشبه بتشجيع المدرجات.

من جانبها حرصت سلطات مطار القاهرة على تأمين وصول بعثة كرة اليد، وتم الدفع بأفراد أمن مركزي أمام مبنى ٢ بمطار القاهرة لمنع حدوث أعمال شغب.

وكانت جماهير نادي الزمالك بدأت في التوافد إلى مطار القاهرة الدولي، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بعد التتويج ببطولة أفريقيا.

أول رد من شركة مصر للطيران على فيديو قيادة محمد رمضان الطائرة

وحرصت سلطات مطار القاهرة، على تفتيش الجماهير ذاتيا قبل الدخول إلى حيز المطار كإجراء احترازي لمنع دخول شماريخ إلى المطار.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة باسم السبكي، المدير الفني، إلى مطار القاهرة بعد قليل، بعد ختام مشاركتها في منافسات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، والتي أقيمت في الرأس الأخضر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة