الأولى أدبي بأسوان : كورونا لم تؤثر علىَّ وحلمي كلية اقتصاد وعلوم سياسيةبعد توقف 16 عاما .. محافظ الفيوم يفتتح مصنع العدوة لتدوير القمامة بعد تأهيلهرفع 25 طن قمامة فى حملة نظافة مكبرة بمركز بلقاس بالدقهليةتعليم المنوفية تنظم ندوة حول توعية المواطنين بإنتخابات الشيوخمحافظ القليوبية يقيل مدير مدرسة بنها الثانوية بناتمحافظ بني سويف يتابع استعدادات الأجهزة التنفيذية لانتخابات مجلس الشيوخمكتب خدمة المواطنين بالشرقية يستجيب لـ 868 شكوى خلال يوليو الماضياستقبال تظلمات الثانوية العامة ببنى سويفميناء دمياط يستقبل ٥سفنمطران أسيوط: دير العذراء بدرنكة يستقبل حوالي 50 سيارة يوميًا للصلوات والبركةماكرون سيرًا على الأقدام في بيروت يستمع إلى شكاوى اللبنانيين ضد قادتهمفريق إغاثة هولندي في بيروت للمساعدة في جهود الإنقاذ«الطفولة والأمومة»: حملة «آماني دوت كوم» لرفع الوعي لدى الأطفال للاستخدام الآمن للإنترنتفي أعقاب تفجير مرفأ بيروت.. «مصر الخليج» يطالب بتدشين صندوق طوارئ لإغاثة لبنانبدء اجتماع مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة برئاسة مدبولي«إعلام القاهرة» تستقبل طلبات المتقدمين لاختبارات القدرات غدامحمد الشرنوبي والحلواني يعيدان رائعة فيروز «لبيروت» تضامنا مع لبنانيقدم ٢٦ عرضا مسرحيا.. كامل أبو علي: "انتظروا ميوزيكال شو" قريبا7 حيل بسيطة تنقذ شقق الدور الأخير من الحر الشديدالنتائج الأولية تظهر تقدم الحزب الحاكم في الانتخابات البرلمانية بسريلانكا

جماهير الزمالك تزلزل مطار القاهرة بهتافات: احنا ملوك اليد (فيديو)

   -  
دخلت جماهير الزمالك في حلقة من الهتافات بمطار القاهرة الدولي، كنوع من الدعم لبعثة اليد بعد الفوز ببطولة أفريقيا التي أقيمت بالرأس الأخضر.

وهتفت الجماهير"احنا ملوك اليد في مصر، فريق النصر" وسط تفاعل من المسافرين أمام مبنى الركاب ٢ الجديد بالمطار، في مشهد أشبه بتشجيع المدرجات.

من جانبها حرصت سلطات مطار القاهرة على تأمين وصول بعثة كرة اليد، وتم الدفع بأفراد أمن مركزي أمام مبنى ٢ بمطار القاهرة لمنع حدوث أعمال شغب.

وكانت جماهير نادي الزمالك بدأت في التوافد إلى مطار القاهرة الدولي، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بعد التتويج ببطولة أفريقيا.

أول رد من شركة مصر للطيران على فيديو قيادة محمد رمضان الطائرة

وحرصت سلطات مطار القاهرة، على تفتيش الجماهير ذاتيا قبل الدخول إلى حيز المطار كإجراء احترازي لمنع دخول شماريخ إلى المطار.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة باسم السبكي، المدير الفني، إلى مطار القاهرة بعد قليل، بعد ختام مشاركتها في منافسات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، والتي أقيمت في الرأس الأخضر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة