تقرير تركي: النني "قنبلة" في سوق انتقالات جالاتا سرايتباين آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول امتحان مادة الفيزياءالثانوية: شكاوى من الاستاتيكا.. وتباين حول الأحياء.. والفلسفة سهلة«التعليم العالي» تعلن تفاصيل اليوم الأول لامتحانات الفرق النهائية«الصحة» تكثف التوعية بالعزل المنزلي لمواجهة كوروناصحة شمال سيناء تكثف التوعية بالعزل المنزلي لمواجهة فيروس كوروناحمدان بن محمد: المناطق الحرة بدبي تسهم بنسبة 33% من الناتج المحلياتساع العجز التجارى الأمريكى مع هبوط الصادرات لأقل مستوى منذ 2009المركز المصرى للدراسات يناقش مع البنك الدولى التجارب الدولية للذكاء الاصطناعىمنتخب الجمباز يعسكر فى المركز الأولمبى 10 يوليو استعداداً للأولمبيادإيريك تراوري يوقع للأهلى مُجدداً رغم رفض رحيله من بيراميدزأول تعليق للنادي الأهلي على تعيين بكاري جاساما لمباراة الوداد فى دوري الأبطالتامر بجاتو: تجربة الزمالك "بشعة.. ومحمد رمضان سبب رحيلى عن الأهلياتحاد الخماسى الحديث يكشف "سلبية" نتائج تحاليل كورونا لجميع اللاعبينالأندية تطالب الجبلاية بإقامة الأسابيع الأخيرة بالدورى فى توقيت واحدالشرطة الإثيوبية: مقتل 87 شخصا وإصابة 76 فى موجة احتجاجات أعقبت وفاة مغنفيديو مديح للحسين بجوار باب الضريح سبب غلق المسجد والتحقيق مع العاملينالأردن يسجل 3 حالات إصابة بفيروس كورونا بينهم حالة لمواطن عراقىبالفيديو.. المباني المخالفة تتهاوى أمام إصرار الدولة على تنفيذ القانوناليوم السابع: دقت ساعة البرلمان الجديد

الجمعة.. مى كساب ضيفة منى الشاذلى فى "معكم"

   -  
تحل الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الجمعة المقبل.


يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن أعمالها الفنية، وكذلك حياتها الأسرية، وأبرز المواقف التي تعرضت لها خلال تجربة الحمل الحالية.

يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة