البورصة تنخفض مع بداية تعاملات الخميسالدولار يرتفع في بنكي التجاري الدولي وقناة السويس مع بداية التعاملاتأسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف تأجيل الاتفاق بين أمريكا والصينمصادر: الأسماء المتداولة للوزراء الراحلين تخمينات والإعلان الرسمى بانتهاء القائمةالأرصاد: غدا طقس معتدل على جميع الأنحاء بارد ليلا والصغرى بالقاهرة 14 درجةمرصد الإفتاء يوضح كيف أنشأت جماعة الإخوان الإرهابية مجتمعات موازية بالخارجبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفاتالقوات المسلحة تحتفل بتخريج 5 دورات تدريبية للوافدين من 29 دولة أفريقيةقرار جمهورى بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدةرئيس الوزراء يصدر قرار بضم أسماء لعضوية اللجنة القومية لاسترداد الأموالالمدير التنفيذى لصندوق الثروة السيادى: نسعى لشراكة مع السعودية والكويتدار الإفتاء: الإسلام ألزم الوالدين بالعناية بالطفل صحيا ونفسيا واجتماعياقرار جمهورى بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنينإزالة 61 حالة تعد على أملاك الدولة بأسوان | صورإجراء جراحات الشفة الأرنبية وشق الحلق للأطفال بمستشفى النجيلة المركزيغرق عامل بنهر النيل في سوهاجنائب الرئيس الأمريكي: واشنطن تدعم احتجاجات الشعب الإيرانيتحذيرات من الشبورة غدا.. والعظمى في القاهرة 25نائب يقترح تقنين أوضاع الباعة الجائلين بعربات القطاراتعاجل.. مقتل اثنين من المتظاهرين وإصابة 38 آخرين في بغداد

اعرف إيرادات فيلم الرعب It: Chapter Two وصلت كام بعد شهر من عرضه

-  

مازال فيلم الرعب الأمريكي It: Chapter Two لذى وصلت إيراداته إلى 445 مليون و 846  ألف دولار، وكان قد وصل دور العرض المصرية والأمريكية وبعض الدول حول العالم، يوم 6 سبتمبر الماضى.

وحقق فيلم الرعب حوالى 207 ملايين و 46 ألف دولار في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على 238 مليون  و 800 ألف دولار إضافية حول العالم، حسبما نشر موقع "nytimes ".

كما نجح فيلم الرعب It: Chapter Two فى حصد المركز الأول لأكثر أفلام الرعب تحقيقًا للإيرادات لشركة وارنر بروس لعام 2019، وتم عرضه فى أكثر من 27 دولة منها إنجلترا والمكسيك وإسبانيا وفرنسا واليابان.

فيلم It Chapter Two بطولة بيل سكارسجارد، فين وولفارد، جيسيكا شاستين، جيمس ماكافوى، بيل هادر، صوفيا ليليس، جاك ديلان جريزر، جيك ويرى، جايدين مارتيل، جاى ريان، خافيير بوتيت، جيمس رانسونى، ومن إخراج أندي موسكيتي، وتأليف جارى دوبرمان، جيسون فوكس، ومن رواية ستيفن كينج.

ويدورالجزء الجديد من الفيلم بعد 27 عامًا من أول لقاء مع  Pennywise المرعب، أكبر أعضاء نادى Losers Club وانتقلوا بعيدا عن المدينة لترجعهم مكالمة هاتفية من جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة