بعد نجاح تجربة "الاختيار".. الهجرة تتفق مع "Watch iT" على عرض "الممر" مترجماتداول أسئلة لامتحان الفلسفة للثانوية العامة.. ومصدر بالتعليم: جار التحقق من صحتهامد فترة سحب كراسات الشروط وسداد المقدمات بـ الإعلان الـ 13 بالإسكان الاجتماعي6.33 مليار جنيه إجمالي استثمارات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية خلال الـ6 سنواتالتعليم تؤكد صحة الأجزاء المتداولة من امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة وتضبط المتورطينالقوى العاملة تتابع إجازة 30 يونيو بالقطاع الخاصتلقاها مكتب التمثيل العمالي ببيروت.. تحصيل 100 دولار للقادمين تكلفة فحص اختبار PCRالمجتمعات العمرانية تشرف على تسليم الشركات الجديدة لاستكمال عمارات الإسكان الاجتماعي بمدينة بدررئيس جهاز المنيا الجديدة: استئناف حركة أتوبيسات النقل الجماعي واستقبال قراءة عدادات المياه عبر "واتس آب"رئيس الوزراء يتابع مستجدات مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي"كلاسيكو في إنجلترا" .. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلةالتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في قمة بريميرليج"تحت الحراسة".. نادي ميدو وعمرو زكي السابق يواجه أزمة عنيفة بسبب كورونا"سيتي يخسر 50 مليون يورو" .. خطوة واحدة تفصل ساني عن بايرن ميونيخصحيفة إنجليزية: فرص انضمام ماني إلى ريال مدريد ضئيلةالجريدة الرسمية تنشر قرارات الرئيس السيسي بشأن قانون "مجلس الشيوخ" وتعديلات "النواب" و"الانتخابات"الليلة.. عبدالله الرويشد يقدم حفل غنائي أون لاينالليلة.. عرض مسرحية المقام العالي أون لاينالليلة.. مي عمر ضيفة انجي علي في راديو النجومسميرة عبد العزيز وخالد بيومي وفرقة عامر العجمي ضيوف أولى حلقات أسرار والنجوم

اهداء درع الوادى الجديد لمستشفى سعاد كفافى فى ختام القافلة الطبية للمستشفى بالمحافظة

   -  
فى ختام جولة قافلة مستشفي سعاد كفافي الجامعي بمركز موط التابع لمدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد قام فريق القافلة بتحويل 213 حالة إلى المستشفي الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الانتهاء من إجراء الكشف الطبى الشامل علي 7832 مريضًا من مختلف الأعمار والفئات. 

وقالت الدكتور فوزية أبو الفتوح عميد كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، رئيس مجلس إدارة مستشفي سعاد كفافي الجامعي، إن القافلة تم تنظيمها فى مدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي وأيضاً احتفالات مصر بنصر السادس من أكتوبر المجيد.

وأضافت أن هذه القافلة تعد صفحة إضافية في سجل زاخر من القوافل والمبادرات الخيرية التي تتبناها مستشفى سعاد كفافي الجامعي تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الذي جعل المبادرات التى تتم فى إطار المسئولية المجتمعية دستور عمل والتزام وطني ومهني ومجتمعي تلتزم به الجامعة.

وأشار الدكتور محمد صفوت مدير عام مستشفي سعاد كفافي الجامعي إلى أن هذه القافلة شهدت قيام اللواء أركان حرب محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد بتكريم مستشفي سعاد كفافي الجامعي علي ما قامت به من تنظيم قوافل وخدمات طبية لأبناء المحافظة وقد تسلم درع التكريم د.محمد صفوت مدير عام المستشفي نيابة عن رئيس مجلس الأمناء والجامعة وفريق العمل بالمستشفي أيضًا.

الجدير بالذكر أن هذه القافلة قدمت خدماتها لما يزيد عن 7 آلاف مواطن خلال 3 ايام في تخصصات مختلفة خضعوا جميعاً للكشف الطبي الشامل وتلقوا علاجهم بالمجان كما تم أيضاً تحويل المرضى الذين تستلزم حالاتهم مزيد من الفحوصات وتدخلات جراحية دقيقة الي المستشفي الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد استقبل القافلة فى محافظة الوادى الجديد وفد من المحافطة ضم حنان مجدي نائب المحافظ والدكتور احمد محروس وكيل وزارة الصحة والدكتور عبد الله كامل مدير إدارة الصحة والدكتور عبد العزيز رفاعي مدير مستشفي الداخلة الذين أشادوا بالتنظيم والمجهود الذي يقوم به جميع أفراد القافلة من أبناء مستشفى سعاد كفافي الجامعي وقبل مغادرة القافلة الوادى الجديد تم تسليم مجموعة كبيرة من الأدوية علي سبيل الهدية لصيدلية مستشفي الداخلة المركزي مع التركيز على الأدوية المعالجة للأمراض الأكثر انتشاراً فى المحافظة من واقع احصائيات الكشف بعيادات القافلة الطبية.


القافلة الطبية لمستشفى سعاد كفافى بموط
جانب من أعمال القافلة الطبية
خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
د. فوزية أبو الفتوح عميد كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم
متابعة أعمال القافلة الطبية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة