شاهد.. عرض مسرحية الشاطئ في ملتقى شباب أكاديمية الفنونرئيس الوزراء يبدأ سلسلة لقاءات النواب بممثلي الوادي الجديدالأمن العام يضبط شبكة قنوات بدون ترخيص بالإسكندريةالكاكا بـ ٧ جنيه .. أسعار الخضر والفاكهة بـ سوق العبور | جولة لـ عزة مصطفى | فيديوهاني عازر: الشركات الألمانية منبهرة بالبنية التحتية بمصر والمشروعات التنمويةبشرى من تجار سوق العبور للمواطنين عن سعر البطاطس | فيديوسيحقق التنمية في إفريقيا.. تعليق هاني عازر على مشروع القاهرة وكيب تاونرئيس العربية للتصنيع: مصر تقوم بقفزات سريعة في الأنظمة الذكية والتحول الرقميسفير مصر بألمانيا: مصر تحمل دائما مشاكل القارة في المحافل الدوليةهشام إبراهيم: القمة المصرية الألمانية شهدت اهتماما دوليا كبيراحفظي عن "القاهرة السينمائي": سنعرض 35 فيلما للمرة الأولى بالشرق الأوسطالسجن 6 سنوات لـ"إمام مسجد" هتك عرض طفل داخل مكتب تحفيظ قرآن بقنا"تواضروس" يحمل قطعة من "صليب المسيح" في افتتاح مكتبة وادى النطرونيسرا عن شريف عرفة: الجميع يعشق العمل معه.. مالوش منافسينالمعهد الدولي للصحافة: تركيا سجن كبير و120 صحفياً في معتقلات "أردوغان"وصول شريف عرفة إلى حفل افتتاح "القاهرة السينمائي""السيسي" لـ"ميركل": نتطلع إلى مضاعفة حجم الاستثمارات الألمانية فى مصرأول ظهور لشيما الحاج في "القاهرة السينمائي" بعد خروجها من السجن"الأورمان": دعم زواج 19 ألف يتيمة.. وزفاف جماعي في 17 محافظةقيادات "الفشن" لـ"تلاميذ التسمم": "فطيرة العجوة كلها فيتامينات"

اهداء درع الوادى الجديد لمستشفى سعاد كفافى فى ختام القافلة الطبية للمستشفى بالمحافظة

   -  
فى ختام جولة قافلة مستشفي سعاد كفافي الجامعي بمركز موط التابع لمدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد قام فريق القافلة بتحويل 213 حالة إلى المستشفي الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الانتهاء من إجراء الكشف الطبى الشامل علي 7832 مريضًا من مختلف الأعمار والفئات. 

وقالت الدكتور فوزية أبو الفتوح عميد كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، رئيس مجلس إدارة مستشفي سعاد كفافي الجامعي، إن القافلة تم تنظيمها فى مدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي وأيضاً احتفالات مصر بنصر السادس من أكتوبر المجيد.

وأضافت أن هذه القافلة تعد صفحة إضافية في سجل زاخر من القوافل والمبادرات الخيرية التي تتبناها مستشفى سعاد كفافي الجامعي تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الذي جعل المبادرات التى تتم فى إطار المسئولية المجتمعية دستور عمل والتزام وطني ومهني ومجتمعي تلتزم به الجامعة.

وأشار الدكتور محمد صفوت مدير عام مستشفي سعاد كفافي الجامعي إلى أن هذه القافلة شهدت قيام اللواء أركان حرب محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد بتكريم مستشفي سعاد كفافي الجامعي علي ما قامت به من تنظيم قوافل وخدمات طبية لأبناء المحافظة وقد تسلم درع التكريم د.محمد صفوت مدير عام المستشفي نيابة عن رئيس مجلس الأمناء والجامعة وفريق العمل بالمستشفي أيضًا.

الجدير بالذكر أن هذه القافلة قدمت خدماتها لما يزيد عن 7 آلاف مواطن خلال 3 ايام في تخصصات مختلفة خضعوا جميعاً للكشف الطبي الشامل وتلقوا علاجهم بالمجان كما تم أيضاً تحويل المرضى الذين تستلزم حالاتهم مزيد من الفحوصات وتدخلات جراحية دقيقة الي المستشفي الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد استقبل القافلة فى محافظة الوادى الجديد وفد من المحافطة ضم حنان مجدي نائب المحافظ والدكتور احمد محروس وكيل وزارة الصحة والدكتور عبد الله كامل مدير إدارة الصحة والدكتور عبد العزيز رفاعي مدير مستشفي الداخلة الذين أشادوا بالتنظيم والمجهود الذي يقوم به جميع أفراد القافلة من أبناء مستشفى سعاد كفافي الجامعي وقبل مغادرة القافلة الوادى الجديد تم تسليم مجموعة كبيرة من الأدوية علي سبيل الهدية لصيدلية مستشفي الداخلة المركزي مع التركيز على الأدوية المعالجة للأمراض الأكثر انتشاراً فى المحافظة من واقع احصائيات الكشف بعيادات القافلة الطبية.


القافلة الطبية لمستشفى سعاد كفافى بموط
جانب من أعمال القافلة الطبية
خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
د. فوزية أبو الفتوح عميد كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم
متابعة أعمال القافلة الطبية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة