كورونا في 24 ساعة| الإصابات تقترب من 3 مليون في أمريكا وتعاود الارتفاع في مصرالجنازة العسكرية للفريق محمد العصار أبرز عناوين الصحفأمريكى يرسم لوحات فنية من التول.. بينها بورتريهات لأبطال الأطقم الطبيةموعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةأخبار الرياضة| هجوم على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. جلسة عتاب بين الخطيب وفايلر لهذا السببأمريكا تحقق في مزاعم انتهاك «تيك توك» خصوصية الأطفالبصحبة الراحلة رجاء الجداوي وتامر حسني.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها.. شاهدنشرة السوشيال ميديا| لقاء الخميسي توجه رسالة قاسية للمتحرشين.. صورة قديمة تجمع رجاء الجداوي وانتصار وحنان تركنشرة الفن| محمد منير يعتذر لـ بنات مصر بسبب التحرش.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كورونايسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلاً وأكبر قلببمكياج هادئ.. لقاء سويدان تتألق في أحدث ظهور لها على السوشيال ميدياما خطورة الاعتماد على قياسات أساور اللياقة البدنية؟آلاف من حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةفيديو.. ممرض عراقى يغنى "سلامات" لرفع معنويات مصاب بكورونامشاهد صادمة لانفجار صهريج وقود لحظة وصول حشود لملء أوعيتهم بكولومبياالرواية اليابانية كلمة السر في فيلم براد بيت الجديد.. أعرف الحكايةنسرين طافش تستعد لـ"الوجه الآخر" بعد عودتها للقاهرة قادمة من دبيأخبار التوك شو| عوض تاج الدين: سعيد بانحسار إصابات كورونا.. التعليم تحذف سؤالاً من امتحان الفيزياء.. فيديواليوم.. التضامن تصرف المعاشات لأصحاب الفئة حتى 3 آلاف جنيهحدث ليلاً | لاعب أهلاوي يوقع للزمالك.. حفتر يشكر مصر.. اقتحام البرلمان التركي

فيديو جديد من حفل خطوبة شقيقة أمير كرارة

-  
احتفل الفنان أمير كرارة بخطوبة شقيقته نور، في حفل عائلي اقتصر على حضور العائلتين والأصدقاء المقربين من العروسين فقط.

وتداولت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشقيقة الفنان أمير كرارة وخطيبها، أثناء احتفالهما بالخطوبة، وقدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي التهنئة لهما وانهالت التعليقات على صورهم.

وعلى جانب آخر يستعد كرارة لتصوير مسلسله الجديد «الاختيار» والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة