"زوم" تعلن اعتزامها وقف البيع المباشر لخدماتها في الصينالرئيس الجزائري يوجه بإعداد الشروط اللازمة لفتح المساجد والشواطئموسكو تعلّق على اعتقال 33 من مواطنيها في بيلاروسيا"بسبب فضيحة فساد".. ملك إسبانيا السابق يلجأ للفرار خارج البلادموسكو تتوعّد واشنطن بالرد على نشر صواريخ في أي منطقة بالعالمالحكومة البريطانية تطالب بتخزين الإمدادات الطبيةفقدت ساقيها في حرب العراق: تعرف على السيدة التي قد تصبح نائبة لبايدنالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف معادية" في سماء دمشقإعدام 3 طن لحوم مجمدة فاسدة قبل بيعها في القطامية"وفيات ميكروباص الموت بترعة المريوطية وحريق مصنع مواسير المرج".. نشرة الحوادثالنيابة العامة تنتدب الأدلة الجنائية في وفاة "عروس دكرنس"تعرف على موعد صدور حكم قضية جوني ديب وآمبر هيردصور حصرية .. خسائر وتلفيات سببها حادث حمو بيكابإطلالة كاجوال .. أحدث ظهور لـ صابرين على البحر .. شاهدرامي جمال يشارك الجمهور صورة جديدة عبر انستجرامرضوى الشربيني: المواقف والصبر هيعرفك مين صاحب عمر ولا صاحب مصلحةمايوه بكيني.. عمرو دياب ودينا الشربيني على البحر في أحدث ظهورمين شافه.. دينا فؤاد تروج لفيلمها الجديد ساعة رضا.. شاهدكريم قاسم ينشر صورا من جلسة تصوير جديدةخاص.. سيارة حمو بيكا أمام قسم شرطة مارينا بعد الحادث.. شاهد

مدحت العدل بعد قرار تأجيل مباراة القمة: أقسم بالله أحزنني

-  
عبر السيناريست مدحت العدل عن حزنه بسبب قرار تأجيل مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب "العدل" المعروف بانتمائه للقلعة البيضاء، تغريدة قال فيها: "أقسم بالله أحزنني تأجيل المباراة.. كنت أتمنى موسمًا محترما ومنتظمًا لكن لا جدوى".

وكان اتحاد الكرة أعلن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى موعد لاحق لدواع أمنية، والتي كان مقررا لها يوم السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة