وزيرة البيئة تتجه إلى جنوب إفريقيا للمشاركة فى اجتماعات وزراء البيئة الأفارقةالتعليم: إنشاء مدارس تكنولوجية تطبيقية لأعمال الفندقةوزير التعليم يهنئ مصرية حصلت على جائزة المشرف المتميز بمسابقة تحدى القراءة العربىفتاة العياط لـ"اليوم السابع": والدى مديون بـ50 ألف جنيه للإنفاق على قضيتى282 مدرسة علمية بمساجد الأوقاف لنشر الوسطية بنظام مجالس العلماءشاهد أول صفحة على الانترنت بعد مرور 29 عاما على إطلاقهابلومبيرج تتوقع خفض البنك المركزي لمعدلات الفائدة 1% بعد تراجع التضخم لأدنى مستوى في 9 سنواتإصابة ثنائي إنبيمدرب سيدات يد الأهلي : نستهدف حصد جميع بطولات الموسم الحاليأسامة جلال : تأهلنا لـ دور 8 لا يعني أننا نفرط في مباراة الكاميرونمنتخب كوت ديفوار يبدأ استعداداته لمواجهة زامبياشوقي غريب : لا التفت لـ انتقادات الإعلامشوقي غريب: أسلوب اللعب متوقف على أداء المنافسصبري المنياوي يعلق على أداء عبدالرحمن مجدي مع المنتخب الأولمبيرسميًا.. منتخب السويس يقبل استقالة محمد صلاح وبلدية المحلة تتعاقد معهرسميًا .. طارق يحيي يتولى القيادة الفنية لـ طلائع الجيشسيراميكا كليوباترا يتصدر ترتيب مجموعة القاهرة بعد قرار لجنة المسابقاتثقافة الشرقية تناقش المشكلات الغذائية لذوي القدرات الخاصةلاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 46 متهمًا بـ"أحداث مسجد الفتح" لـ24 نوفمبرللمرة الثانية.. تغيب مدير أمن الإسكندرية الأسبق عن الشهادة في قضية محاولة اغتياله

طرق طبيعية لتنقية الشرايين فى الجسم.. اعرفها

   -  

الإصابة بانسداد في الشرايين من الأمراض الصعبة التي يجب علاجها بأقصى سرعة ممكنة، لأنها تزيد من فرص التعرض للعديد من المشاكل الصحية المختلفة، وأهمها أمراض القلب، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين، وذلك وفقا لموقع " health" .

هل تعلم أن تناول لثمرة الأفوكادو يساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين، لأنها تعمل على تنظيم نسبة الكولسترول في الدم وتحد من تعرضه للارتفاع، كما أنه من الفواكه الغنية بالعديد من العناصر الغذائية المختلفة الهامة لجسم الإنسان.

من أفضل الأطعمة لمرضي انسداد الشرايين هي القرنبيط، فهو من الأطعمة الساحرة التي تساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين والتخلص من هذه المشكلة وهي تعرضها للانسداد، ولذا لا تتردد في تناولله فهو من الأطعمة المفيدة لك ولصحتك، ويعد من الأطعمة التي تساعد في إزالة التوتر والإجهاد والقلق.

المكسرات وخاصة اللوز وعين الجمل الذي يحتوي علي  العديد من العناصر الهامة للجسم كالألياف والبروتين والماغنسيوم،  فتناولك لحفنة يوميا منهم يساهم في تنقية الشرايين.

ومن أفضل التوابل التي تساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين في الجسم هي الكركم لأنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات  وهذا يجعله يقلل من فرص التعرض للإصابة بالجلطات، ولذا ينصح بوضعة علي جميع الأطعمة أثناء الطهي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة