توسع جديد بتطبيق "أرغب في عمل توكيل" عبر الهواتف الذكيةمش بس كورونا.. فيروس مونو يصيبك بسبب عادة التقبيلمدير الصحة العالمية يشيد بدور أسبانيا فى احتواء تفشى فيروس كوروناابتكار طلاء للأسطح يبطل فاعلية فيروس كورونا بنسبة 99% فى ساعة واحدةالقباج توجه بتقديم كافة أوجه الدعم للطفلة مكة المعتدى عليها من أبيهاالصحة: 8 خطوات لحماية زبائن المطاعم في زمن كورونااهم الاخبار.. لقاء الرئيس السيسي مع القبائل الليبية.. موعد بداية العام الدراسي الجديد.. خطوبة أمينة خليلالجمهور عن خطوبة أمينة خليل: اللي قادرة على التحدي اتخطبت واحنا قعدنابعد إعلان خطبتها.. أبرز صور أمينة خليل مع خطيبها عمر طهفيديو .. محمد محسن يتخطى الـ 60 ألف مشاهدة بأغنية اسلمي يامصر على يوتيوبعلى إنستجرام.. ياسمين صبري تستعرض لياقتها البدنية"كمل حياتك" لـ مروان خوري تسجل أكثر من 170 ألف مشاهدة على يوتيوبمحمد رمضان يقترب من نصف مليون مشاهدة بأغنيته الجديدة "تيك توك" على يوتيوببشائر وتجارب واعدة خلال 15 يوما.. آخر تطورات لقاحات كوروناالمركز الأولمبى يستضيف معسكر منتخب شابات اليد 23 يوليومعلومة رياضية.. الصداقة تمنع لاعب الأهلى والزمالك من الاحتراف الأوروبىالزمالك يواجه وادى دجلة يوم 26 يوليو فى ملعب ميت عقبةشاهد كهربا ومعلول يسجلان فى تراى ماتش الأهلي بالتتشالأهلي يرفض مزاحمة الزمالك على ضم نجم بيراميدز في الصيفرئيس إنبى يبرم اتفاقية تعاون مع الاتحاد السكندرى فى مُكالمة مصيلحى

الثلاثاء.. "النواب" يواجه وزير الإسكان بـ33 طلب إحاطة

   -  
مجلس النواب

كتب- أحمد علي:

تشهد الجلسة العامة للبرلمان، الثلاثاء المقبل، نظر33 طلب إحاطة وأسئلة وطلب مناقشة عامة موجهة إلى الدكتور رئيس مجلس الوزراء والدكتور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتضم 17 طلبات إحاطة عن توقف مشروعات الصرف الصحي، وعدم إدراج العديد من القرى والمدن ضمن خطة الصرف الصحي، و9 طلبات إحاطة وسؤالان عن ضعف مياه الشرب وتكرار انقطاعها وتلوثها نتيجة عدم إحلال وتجديد محطات وشبكات المياه واختلاطها بمياه الصرف الصحي.

وتضم أيضًا طلب إحاطة وسؤال عن ارتفاع أسعار فواتير المياه، وطلبات إحاطة مقدمة من العضو أيمن أبو العلا، عن رغبة الأهالي بمنطقة شرق ابني بيتك في بناء سور خرساني يفصل بينهم وبين المقابر، والعضو غادة صقر، عن قرار وزير الإسكان رقم 1018 لسنة 2018 بشأن اشتراطات ارتفاعات المباني ومخالفتها للواقع بالقرى، والعضو رانيا السادات، عن سرعة إنهاء إجراءات التخصيص والاستعلام البنكي، وكذلك إدخال المرافق لراغبي استلام وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي المرحلة الثالثة شرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد، و العضو لطفي شحاتة، عن عدم تثبيت العمالة المؤقتة في المجتمعات العمرانية الجديدة، والعضو أحمد علي إبراهيم، عن ارتفاع أسعار الوحدات السكنية لمحدودي الدخل، والعضو شيرين فراج، عن إضافة قسم الهندسة الطبية لمركز بحوث الإسكان.

كما تضم طلب مناقشة عامة مقدم من العضو فوزي فتى وأكثر من عشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن تفعيل قانون الهيئات الشبابية والرياضية بخصوص تخفيض مبالغ استهلاك وتوصيل المرافق للهيئات الشبابية والرياضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة