«سينرجى» تتعاقد مع محمد سامي مخرجا ومؤلفا لمدة 3 سنوات مقبلةتعافي نقيب محامين سوهاج وأسرته من كوروناغلق وتشميع ملعب كرة قدم خماسي غير مرخص بالشرقيةمحمد صلاح و«تريزيجيه» أساسيين و«المحمدي» بديلًا في مواجهة ليفربول وأستون فيلاجوارديولا واثق من إلغاء العقوبة المفروضة على مانشستر سيتيحجازى يسجل هدفًا ويتعرض للطرد.. فوز وست بروميتش على هال سيتي بشامبيونشيبأشرف صبحي يشهد افتتاح اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالفيديو كونفرانسبمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وأستون فيلا«حجازي» يشارك في فوز وست بروميتش أمام هال سيتي بـ «التشامبيونشيب»«ماني» يفتتح التسجيل لليفربول في شباك أستون فيلابمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. ليفربول يزيد متاعب أستون فيلا بثنائية نظيفةمفاوضات سد النهضة.. مصر تعرض مقترحًا يحقق الهدف الإثيوبي في توليد الكهرباء (بيان رسمي)السيسي يطلع على خطط سلاح الإشارة لتأمين الحدود مع ليبيا"اجتماع جديد غدًا".. متحدث الري يكشف لـ"مصراوي" آخر تطورات مفاوضات سد النهضةمدبولي: الرئيس السيسي يتبنى ملف تجميع وتصنيع مشتقات البلازما"حبس وغرامة".. النواب ينتهي من مشروع مكافحة أعمال الإخلال بالامتحاناتمجلس النواب يوافق على اتفاقية للمساعدة القضائية مابين مصر وبيلاروسياالبرلمان يوافق على اعتماد 80 مليار جنيه لسداد القروض المحلية والخارجية"للتوصيل والتعاقد".. إطلاق البوابة الإلكترونية لخدمات المياه والصرف الصحي أول أغسطسبصلاحيات واسعة.. "الوطنية للصحافة" تتشكل لأول مرة وفقًا للقانون 179 لسنة 2018

ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)

   -  
"عم صابر".. جاء من أقصى محافظة المنوفية قاصدًا مدينة طنطا بمحافظة الغربية بحثًا عن "لقمة العيش" يجنيها من بيع "سبت الغاب" خلال ازدحام المواطنين للاحتفال بمولد السيد البدوي.

وقال "عم صابر": إنه يأتي كل عام من مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية لطنطا لبيع "الأسبتة" خلال أسبوع الاحتفالات، متابعا: "عادة بحرص عليها كل عام لأنه أكبر مولد في مصر وربنا بيسهلها ببركة سيدنا السيد البدوي".

واستمر توافد زوار ومريدي العارف بالله شيخ العرب أحمد البدوي بمركز طنطا بمحافظة الغربية احتفالا بمولده خلال الأيام الماضية على التوالي، حيث يستمر حتى الخميس المقبل 17 أكتوبر الجاري.

وشهد المسجد الأحمدي خلال الأيام السابقة توافد أبناء الآلاف من أبناء الطرق الصوفية والمريدين والشباب والأطفال والنساء لطلب شفاعة آل البيت والتبرك والدعاء.

واحتفلت مديرية الأوقاف بالغربية بذكرى المولد الرجبي للسيد البدوي وسط غياب المحتفلين من مريديه مقارنة بالمولد الكبير، ومن المنتظر أن يصل عدد زوار مولد البدوي إلى ما يقارب من مليوني مواطن في الليلة الختامية الخميس. ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة