مرصد الإفتاء: حروب الجيل الخامس تسعى للانتقاص من جهود وإنجازات التنميةمطار القاهرة: وصول ومغادرة 17 ألف راكب على متن 148 رحلة اليومأمطار خفيفة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس أول أيام فصل الخريفحماية المستهلك: ضبط مركز تدريب ينتحل صفة أكاديمية زويل«كتاب مصر»: تماثيل محطة الرمل «مسوخ».. وإطلاق أسماء شهداء ورموز على الشوارع (صور)مدرب أستون فيلا: شيفيلد لعب أمامنا كمن يدافع عن حياتهفقد 26 جنيهاً في 3 أيام.. أسعار الذهب اليوم تواصل الانخفاضالحكومة تكرم أعلى تجار في مبيعات مبادرة «تحفيز المستهلك»جوجل يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ90: عَلَم المملكة يسيطر على الشعار العالميأصغر غواص بالعالم يدوّن «همة حتى القمة» بالبحر احتفالاً باليوم الوطني السعودي (فيديو)تعيين مستشارين من عهد «بن علي» في الحكومة يثير أزمة وجدلًا في تونسوفد إسرائيلي يبحث في البحرين إنشاء محطة طيران«الأقلام».. أسلحة غامضة للقتل في أفغانستان«كورونا» اختبار للإيمان.. والوقاية من الوباء أثرت على ممارسة الطقوس والشعائررئيس وزراء بريطانيا يعاني من راتبه القليل: «لا يكفي لتوظيف مربية»أمن القاهرة: ضبط صاحب ورشة حدادة لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية في السلامخلال 24 ساعة.. الأمن الاقتصادي يضبط 1468 قضية ظواهر سلبيةضبط 116 سلاح ناري و140 قضية مخدرات في يوم واحدضبط ربة منزل ومقاول اثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنشأة ناصرشرطة الكهرباء تضبط 11 ألف قضية سرقة تيار في يوم واحد

الزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهلي

   -  
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة، وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري بإستاد السلام.

بعد ترحيل القمة.. الجونة وسموحة يطالبان تأجيل مباراتهما أمام إف سي مصر وبيراميدز

وأكد اتحاد الكرة أن هذا تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، والتي كان مقررا إقامتها السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعدا جديدا للمباراة في وقت لاحق.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة