فعاليات اليوم.. عرض "ظل الحكايات" وافتتاح معرض للكاريكاتير بالمركز الثقافى الروسىجنرال موتورز ترفع دعوى ضد فيات كرايسلر تتهمها فيها بالفسادكواليس جلسات "عناصر بيت المقدس".. 4 معلومات عن إطلاق النار على كمين الباسوسأيمن منصور يكشف حقيقة عرض الأهلي لضم نجله من بيراميدزمواعيد مباريات اليوم الخميس 21 - 11 -2019 والقنوات الناقلةأخبار الرياضة.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة.. تعثر أولى صفقات الزمالك.. رسالة اعتذار من عبدالرحمن مجدي لـ جماهير الأهليمحمود حمدي يكشف سر رحيله عن الزمالكأسعار الحديد اليوم .. تبدأ من 10 آلاف جنيها للطن"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزة

الزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهلي

   -  
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة، وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري بإستاد السلام.

بعد ترحيل القمة.. الجونة وسموحة يطالبان تأجيل مباراتهما أمام إف سي مصر وبيراميدز

وأكد اتحاد الكرة أن هذا تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، والتي كان مقررا إقامتها السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعدا جديدا للمباراة في وقت لاحق.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة