بعد أن سلمت على رجل.. دعاء فاروق تستعين بدار الإفتاءبالفيديو.. محمد رمضان يرقص في الطائرة على "نمبر 1"محمد إمام عن أحمد فهمي: "مواقف الرجولة أخلاق"محمد هنيدي يوجه رسالة إلى "ملك القلوب"العين نافذة الروح.. لقطات رائعة من مسابقة لالتقاط صور العيون 20196 نصائح لتنظيف الملابس عشان هدومك تفضل جديدة "أهمها بلاش مياه سخنة"الحجاب.. الإفتاء تحسم الجدل على "السوشيال ميديا"الرى: الاطمئنان على الحالة الفنية وانتظام برامج العمل بـ"مصلحةالميكانيكا"نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور)6 مواجهات ساخنة فى مظاليم الصعيد اليومدجلة يواجه إنبى وديًا فى أخر الاستعدادات لاستئناف الدورىشادي الأمير ومصر وجنوب أفريقيا.. أبرز ما بحث عنه مصريون بـ جوجلاليوم.. محاكمة 11 متهمًا بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية السابق66 متحدثا فى مؤتمر إفريقيا 2019 بالعاصمة الإدارية ..الجمعةالمعارضة القطرية: الدوحة اتفقت مع أنقرة على افتعال أزمات إعلامية مؤقتةالتحول الضخم فى ملف السجون المصرية.. الوجدان الشعبى عن أوضاع السجناء قديماً شكًل صورة صعبة عنها.. وثورات التطوير الأخيرة حولت "خلف الأسوار "من مكان قهاعترفات عاطل شبرا: "استغليت أطفالا مشردين فى التسول واستوليت على عوائدهم"اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخإصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور)"المرأة الحديدية" بالشرقية تستقل توك توك لمتابعة مستوى النظافة

هاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردة

   -  
تحدث هاني رمزي، مدرب منتخب مصر السابق، عن كواليس معسكر الفراعنة قبل انطلاقة بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

وقال رمزي في تصريحاته تليفزيونية: "كنا ننوي بدء المعسكر في أول يونيو، وبالفعل تجمعنا باللاعبين في اليوم الثامن من الشهر، والاستعداد للبطولة لم يكن بالمستوى الجيد".

وتابع: "كنت أريد أن نستعد في قبل شهر يونيو، حدث بعض الشد والجذب خلال اختيار اللاعبين، وسيرنا بشكل جيد في بداية المعسكر".

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل قمة الأهلي والزمالك

وأضاف: "ضمينا للمنتخب بعض العناصر التي نجهزها للمستقبل، أجيري كان يعمل بشكل جيد على مستوى الاستعداد للمباريات، واختياراتنا جعلتنا نغير طريقة اللعب، وحدث جزء من التوتر داخل الفريق".

وعن إدارة اتحاد الكرة لأزمة عمرو وردة خلال بطولة أمم أفريقيا قال: "الاتحاد أدار الأزمة بشكل خاطئ، فالأزمة فُرضت علينا، ظهرت في السوشيال ميديا بشكل مفاجئ وكان ليها ردود أفعال قوية، أرى أن الأزمة تم التعامل معها بشكل خاطئ".

وأضاف "قعدنا مع عمرو وردة قال لنا: إن الفيديو كان من سنة فاتت وطلع على السوشيال ميديا لإثارة الجدل فقط لا غير، أرى أن ما دام القرار اتاخد باستبعاد اللاعب يبقى ما ينفعش تتراجع فيه".

واستكمل "اللعيبة اتكلمت معانا وقالت لو مشيتوا عمرو وردة الجهاز هيبقى مضطر أنه يمشي أي لاعب تاني لو حد اتكلم عن واقعة سابقة برضه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة