العراق يقرر إرسال مساعدات غذائية للبنانميركل تطالب تركيا واليونان بالحوار في الخلاف حول الغازلبنان: الأمن لم يطلق الرصاص على المتظاهرينبريطانيا توقع اتفاقا للحصول على 90 مليون جرعة من لقاحات كورونا المحتملة"اتفاق أبراهام".. تكهنات بشأن الدول التالية على قائمة التطبيع مع إسرائيلالسعودية تسجل 1383 إصابة جديدة و2566 حالة شفاءروسيا: تعليق خطط الضم الإسرائيلية للأراضى الفلسيطنية بموجب الاتفاق مع الإمارات مهم6 أجزاء في جسمك عديمة الفائدة.. كان يستخدمها أسلافنا قديماكريم فهمي ينعي الفنانة الراحلة شويكارمعلومات لا تعرفها عن القديرة شويكارسلاف فواخرجى تنعي الفنانة الراحلة شويكار بهذه الكلماتنقيب المهن التمثيلية يكشف للوفد موعد تشييع جثمان شويكاردرة تنعي الفنانة الراحلة شويكار بكلمات مؤثرةمهرجان شرم الشيخ ينعي الفنانة شويكارمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعى شويكارمنة شلبي لشويكار: ستظلين في قلوبنا بكل بهجة وحبرسالة نبيل الحلفاوي لشويكار في وداعهانجلاء بدر تنعي الفنانة الكبيرة شويكارأبو الغيط في حوار مع رئيس تحرير "الأهرام": أدعو اللبنانيين لإصلاح شامل.. و«السلاح» لن يحل الأزمة الليبيةالمصري البورسعيدي لـ اتحاد الكرة: مش هنلعب.. هتموتونا ولا إيه

المكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديو

   -  

أكد المهندس عمرو عبد الهادي رئيس الإدارة المركزية للمكتب الفني للجهاز المركزي للتعمير أن الجهاز يتبع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مؤكدا أنه يعمل بجميع مجالات التنمية العمرانية ويدعم المشروعات القومية من الطرق الرئيسية والحيوية. 

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للمكتب الفني للجهاز المركزي للتعمير خلال وجوده ضيفا ببرنامج هنا العاصمة عبر فضائية cbc أن الجهاز قام بتنفيذ عدد من الطرق الهامة على رأسها "الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى " إضافة إلى أنه نفذ القوس الجنوبي لطريق الدائري الإقليمي بطول 173 كيلو متر من طريق السويس شرقا حتى طريق الواحات غربا. 

وتابع أن الجهاز قام أيضا بتنفيذ الطريق الدولي الساحلي والقطاع الأوسط من هذا الطريق يمتد من بورسعيد حتى غرب إسكندرية والقطاع الغربي له من الحمام حتى مطروح إضافة إلى مشاركة الجهاز بعدد من المشروعات القومية على رأسها المشروع القومي للإسكان ومشروع الأسكان الإجتماعي وقام بتنفيذ أكثر من 41 ألف وحدة سكنية مخصصة لصالح أهالي سيناء ومدن القناة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة