بذكراه.. شاهد.. لقاء تلفزيوني نادر لعبد المنعم إبراهيم بالإماراتصور.. صابرين تفاجئ جمهورها بـ"لوك" جديد من غير حجاب"ممالك النار" لخالد النبوي يثير الجدل قبل عرضهمعرض "موعد نهائى" للدكتورة دارين على نبيل بـ"فنون جميلة الزمالك"«law Talks».. مؤتمر للتواصل بين القانونيين المخضرمين وشباب المحاميينعروض نادي السينما المستقلة تتواصل بمركز الإبداع بالإسكندرية | صورجابر القرموطي ضيف محمد علي خير في "المصري أفندي"صابرين تتخلى عن الحجاب في أحدث ظهوراللبنانية راكيل تطرح أغنية "فشر"اخبار ماسبيرو.. مد خدمة رئيس الهندسة الإذاعية شهرانحسين زين يشارك في اجتماعات اتحاد الإذاعات الآسيويةبرومو كليب أحمد زعيم "بص في المرايا" (فيديو)لقاء سويدان عن سر خسارتها لوزنها: "ميا كتير ورياضة ودايت"أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجينأبو طالب العيسوى يفاضل بين أكثر من عرض خليجى لقيادة أحدهم فنياتاكيس جونيس يشترط "البديل" للموافقة على انتقال عبد العاطى للزمالكسوبر كورة.. الأهلى يفاجئ فايلر بقرار الموقف الأخير من ضم كهرباصور .. مران الأهلى.. حماس الحراس فى غياب الشناوى ووصلة هزار بين الشيخ وجمعةمصر بالزى التقليدى أمام جزر القمر فى تصفيات أمم أفريقياميودراج يقرر تخفيف الحمل البدني لنجوم الإسماعيلي

زى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002

   -  

ظل حلم إعادة إفتتاح مكتبة الإسكندرية يرواد الجميع حتى جائت البداية مع إعلان الدولة المصرية في إعلان أسوان في ١٩٩٠ عن إحياء المكتبة القديمة وفى سنة ٢٠٠٢ وبدعم من اليونسكو تم تدشين مكتبة الإسكندرية الجديدة حيث تمت إعادة إحياء المكتبة في مشروع ضخم ليجرى بناء المكتبة من جديد في موقع قريب من المكتبة القديمة.

وتم افتتاح المكتبة الحديثة في مثل هذا اليوم ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢، لتعيد بثها للمعرفة وتصبح منارة للثقافة ووجهة لكثير من الباحثين والعلماء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة