جوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه

   -  
أكدت إدارة محميات جنوب سيناء، أنه تم العثور على الدرفيل المصاب الذي تمت مشاهدته بخليج شرم المية، وتبين من خلاله تردي الحالة العامة بشكل مرضي ووجود ضعف وهزال شديد للحالة الطبيعية.

ظهور درفيل مصاب بمياه خليج شرم المية (صور)

وأضافت غرفة الغوص والأنشطة البحرية، أنه تقرر نقل الدولفين من بيئته إلى أحد أحواض الأسر لمحاولة علاجه بالتنسيق والتعاون مع مركز "دولفينا" لعروض الدلافين بشرم الشيخ، بينما وخلال دقائق تبين بالمتابعة عدم ظهور الدولفين على السطح مرة أخرى ونفوقه، وتم انتشاله ونقله من موقع نفوقه لفحصه وتشريحه بمعرفة المختصين من إدارة المحميات وأخذ العينات الأزمة لتحليلها لتحديد أسباب الوفاة.

وتبين من التقرير المبدئي للوفاة، أن الدرفيل النفاق هو أنثى من نوع "بوتل نوز" ويبلغ طوله 265 سم ووزنه 128 كيلوجراما ويقدر متوسط عمره 18 عاما وفي حالة ضعف وهزل شديدة، وأصيب بهزل وضعف عام بسبب التوقف عن الصيد  الطعام لفترة طويلة "أسابيع"، وهو من الأنواع غير المهددة بالانقراض.

وأوضحت الغرفة أن الدرفيل استمر في التواجد بنفس للموقع خلال يومي 12 و13 أكتوبر الجاري، حيث ظهر على سطح الماء عدة مرات، وقام بمحاولة الجنوح على شاطئ الخليج. محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة