النائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفساد

محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه

   -  
أكدت إدارة محميات جنوب سيناء، أنه تم العثور على الدرفيل المصاب الذي تمت مشاهدته بخليج شرم المية، وتبين من خلاله تردي الحالة العامة بشكل مرضي ووجود ضعف وهزال شديد للحالة الطبيعية.

ظهور درفيل مصاب بمياه خليج شرم المية (صور)

وأضافت غرفة الغوص والأنشطة البحرية، أنه تقرر نقل الدولفين من بيئته إلى أحد أحواض الأسر لمحاولة علاجه بالتنسيق والتعاون مع مركز "دولفينا" لعروض الدلافين بشرم الشيخ، بينما وخلال دقائق تبين بالمتابعة عدم ظهور الدولفين على السطح مرة أخرى ونفوقه، وتم انتشاله ونقله من موقع نفوقه لفحصه وتشريحه بمعرفة المختصين من إدارة المحميات وأخذ العينات الأزمة لتحليلها لتحديد أسباب الوفاة.

وتبين من التقرير المبدئي للوفاة، أن الدرفيل النفاق هو أنثى من نوع "بوتل نوز" ويبلغ طوله 265 سم ووزنه 128 كيلوجراما ويقدر متوسط عمره 18 عاما وفي حالة ضعف وهزل شديدة، وأصيب بهزل وضعف عام بسبب التوقف عن الصيد  الطعام لفترة طويلة "أسابيع"، وهو من الأنواع غير المهددة بالانقراض.

وأوضحت الغرفة أن الدرفيل استمر في التواجد بنفس للموقع خلال يومي 12 و13 أكتوبر الجاري، حيث ظهر على سطح الماء عدة مرات، وقام بمحاولة الجنوح على شاطئ الخليج. محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة