أبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدانيللي مقدسي تتألق بـ الأسود في أحدث إطلالةجايلك يا دبي.. محمود العسيلي يروج لحفلته غدا بالإمارات العربية المتحدةشريف منير يتعرض لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائيدويّ.. مبادرة لتمكين الفتيات من الحصول على حقوقهن

يا خسارة فلوسي.. تعليق ساخر من مرتضى منصور على تأجيل القمة.. فيديو

   -  
مرتضى منصور

عقب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي، لأجل غير مسمى، لدواعٍ أمنية، بعد أن كان مقررًا إقامتها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم: كنت مع اللاعبين في تدريباتهم، وأعلنا استعدادنا للقمة بشكل طبيعي، لكن التأجيل جاء بقرار الدولة ، وتعظيم سلام للأمن ونقبل اي قرار يصدر لمصلحة الوطن، لأنني رجل دولة.

وأكد: "الدولة ليست مطالبة بالتوضيح لمرتضى منصور أو محمود الخطيب رئيس الأهلي سبب تأجيل المباراة ، واستكمل ساخراً ، يا خسارة فلوسي، فقد قمت بحجز 10 تذاكر لي ولأسرتي في القطار للسفر إلى الإسكندرية من أجل المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة