كهربا: سأطعن على الحكم ضدي.. الزمالك طالب بغرامة 9 ملايين دولار وحصل على 2 مليون فقطبيان رسمي – الزمالك: الفيفا يٌغرم كهربا 32 مليون جنيه.. وإيقاف في حالة عدم السدادبيان رسمي - الإسماعيلي: لا نمانع تأجيل مباراة المصريقائمة الزمالك – غياب حازم إمام وأوباما.. وتواجد ثلاثي الشباب أمام المقاصةخبر في الجول - الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة حازم إمام ضد المقاصة بسبب الإجهادفتح باب التقدم للمتطوعين في بطولة العالم لرجال كرة اليد - مصر 2021محافظ أسيوط يكلف بحل مشكلة الإقبال على رياض الأطفال بالمدارس الخاصة والتجريبية| صورلجنة اشتراطات الحماية المدنية والسلامة بأسيوط تتفقد تجربة إطفاء حريق بمحطة كهرباء الوليدية| صورضبط عاطلين بحوزتهما 2.75 كيلو "حشيش" في سيدي جابر وكرموزمحافظ أسيوط يوجه بتذليل المعوقات للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء| صورتوافد مئات المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء على المراكز التكنولوجية بكفر الشيخ| صورمحافظ االشرقية: استقبال 39 ألفا و114 طلباً للتصالح على مخالفات البناءوزيرة التجارة: إعادة تشكيل مجلس إدارة «التنمية الصناعية»خروج قطار ركاب عن القضبان فى غمرة.. وارتباك فى الحركة.. صورمطار القاهرة يستقبل 24 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبوزير الإسكان ينهي انتداب موظفة القاهرة الجديدة بعد مشاهدته فيديو "عربة التين"النيابة العامة: وفاة عصام العريان طبيعية ولا شبهة جنائية.. ونواصل التحقيقاتغرفة المنشآت تطالب وزير السياحة بتعديل مواعيد إغلاق المطاعم لـ 2 صباحاخروج 3 عربات بقطار الزقازيق عن القضبان قرب محطة شبرا الخيمة دون إصاباتفيديو.. الداخلية تضبط أطنان أغذية فاسدة فى حملات رقابية

يا خسارة فلوسي.. تعليق ساخر من مرتضى منصور على تأجيل القمة.. فيديو

   -  
مرتضى منصور

عقب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي، لأجل غير مسمى، لدواعٍ أمنية، بعد أن كان مقررًا إقامتها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم: كنت مع اللاعبين في تدريباتهم، وأعلنا استعدادنا للقمة بشكل طبيعي، لكن التأجيل جاء بقرار الدولة ، وتعظيم سلام للأمن ونقبل اي قرار يصدر لمصلحة الوطن، لأنني رجل دولة.

وأكد: "الدولة ليست مطالبة بالتوضيح لمرتضى منصور أو محمود الخطيب رئيس الأهلي سبب تأجيل المباراة ، واستكمل ساخراً ، يا خسارة فلوسي، فقد قمت بحجز 10 تذاكر لي ولأسرتي في القطار للسفر إلى الإسكندرية من أجل المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة