58 ألفًا.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا تثير الفزعجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12 مليونكوريا الجنوبية تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة خلال يوم واحدالأهلي يعلن رسميًا ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون5 ملفات شائكة في الأهلي تنتظر كلمة الحسم من فايلرأوتوفيستر: مباراة الـ 6 -1 أمام الأهلي سقطة عادية.. فيديو١٠٤ موظفين يعانون.. إجراء إداري من اتحاد الكرة بسبب أزمة كوروناالحضري يشارك جمهوره صورة له عبر إنستجرامتخيلوا لو لم يكن في الفريق...كلوب يتغزل في محمد صلاح عقب تألقه أمام برايتونالزمالك يخوض تدريباته على مجموعتين.. اليومشاهد.. ميدو يشارك جمهوره صورة برفقة عائلته عبر إنستجراممجدي عبد الغني: هاني أبو ريدة مش لاقي وجوه جديدة.. ونجم الأهلي مش فاضي لانتخابات الجبلايةانتخابات الجبلاية.. مجدي عبد الغني: مش هعمل جولات على الأندية.. وعلاقتي بالعمومية سمن على عسلالسكة الحديد: استمرار توفير كمامات بشبابيك الحجز ومنع دخول المحطات بدونهاسفير مصر بالكويت: مبادرة "تكاتف" وفرت مساعدات لـ18 ألف من أبناء الجالية فى 4 أشهرمطار القاهرة يسير 105 رحلات طيران تقل 13 ألف راكب اليوم"الطيران المدنى" الكويتى: 1015 عالقا مصريا يغادرون إلى 3 محافظات عبر 6 رحلاتارتفاع حركة الطيران لـ27 ألف رحلة قبل ظهور فيروس كوروناانخفاض معدل التضخم الشهري (-0.1%) في يونيو 2020معدل التضخم لأسعار المستهلكين فى المدن يسجل 5.6 لشهر يونيو

هاني رمزي يكشف سبب عدم ضم أجيري لـ كهربا في المنتخب.. فيديو

   -  
كهربا فى المنتخب

قال هاني رمزي، مدرب منتخب مصر السابق، إن خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر كان يستعد للمباريات بشكل جيد ومعه مساعدين على أعلى مستوى.

وأضاف «رمزي» خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الجهاز الفني للمنتخب اختار عددا كبيرا من المدافعين في أمم افريقيا وجاء ذلك على حساب وسط الملعب والهجوم، مشيرًا إلى أن 90% من الاختيارات كانت بإرادة أجيري الكاملة دون تدخل لأحد.

وأوضح أنه وضع عبدالله جمعة ورجب بكار والمحمدي وأيمن أشرف على الأطراف في قائمة المنتخب بكأس الأمم، مؤكدًا أن حسام البدري كان قد أبلغه بقدرة رجب بكار على المشاركة مع المنتخب في أمم أفريقيا.

وأشار إلى أن سبب استبعاده لكهربا أنه يحدث حالة من التوتر داخل المنتخب، ولم يشعر بالارتياح لردود أفعاله في أثناء المباريات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة