جيجي زايد تنعي رجاء الجداوي وتحكي تفاصيل وحكايات لأول مرة.. فيديومرافقة رجاء الجداوي: كانت تحرص على الاستماع إلى القرآن باستمرار.. فيديولكثرة مواجبها.. دلال عبد العزيز عن الراحلة: سمير غانم كان مسميها عزاء الجداوي.. فيديوالمخرج إبرام نشأت يصور فيلمين في نفس التوقيت .. تعرف عليهم4 أسباب تخليكى ما تعمليش شعرك ديل حصان كل يوم.. من الصداع لتلف فروة الرأسبعد وفاتها بكورونا.. دنيا سمير غانم تنشر صورة لها مع رجاء الجداوي.. شاهدفي أمان الله.. أمير طعيمة ينعي رجاء الجداويست جميلة.. حسن الشافعي ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةعمرو محمود ياسين لـ عبدالله رشدي: إصرارك على التشويش بخصوص تجريم التحرش أمر مستفزجيهان قمري تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصويراليوم.. محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبيتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 6 - 7 - 2020ترامب يعلن عن تجمع انتخابي آخر ضمن حملته رغم فيروس كوروناالصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي "الطاعون الدملي" وتمنع صيد الحيواناتيقضي على ثلثي المصابين.. 5 معلومات عن الطاعون الدملي المتفشي في الصينجامعة الأقصر تجهز لدورة TOT لإعداد كوادر من المدربين المعتمدينكتاب للأطفال عن كوفيد 19 لمساعدتهم و عائلاتهم فى التخلص من القلق والتوترتخصيص لجان فى كل محافظة لإعداد كشوف المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"هل يجوز تعديل بيانات الناخبين بعد دعوة الناخبين للاقتراع؟خبير تأمين: التوسع فى نشاط التأمين التعاونى ضرورة ومميزاته افضل من "التجارى"

التنمية المحلية: فرق ميدانية تجوب المحافظات لسرعة تطبيق منظومة النظافة

   -  
أكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن العمل يجرى على قدم وساق لسرعة تطبيق منظومة النظافة الجديدة، التى تتكلف أكثر من 11 مليار جنبه، ويتم تنفيذها بالتعاون بين الوزارة ووزارات "التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والبيئة والإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع".

وأضاف قاسم فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه تم تشكيل مجموعات عمل مشتركة بين الوزارة والهيئة العربية للتصنيع، للمرور على المحافظات، لمراجعة البنية التحتية وزيارة مواقع تنفيذ المنظومة الجديدة على أرض الواقع، مشيرًا إلى أنه يجرى الآن زيارة 9 محافظات، على أن تتم زيارة بقية المحافظات تباعًا.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن فرق العمل المشتركة بين الوزارة والهيئة العربية للتصنيع تراجع وتتفقد مواقع المحطات الوسطية والمدافن الصحية، مؤكدًا أن هناك توجيهات لكل محافظة بالتعاون مع فرق العمل فى مراجعة كل هذه الإجراءات والبنية التحتية التى تحتاجها المنظومة بشكل عام.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أعلنت أنه تم عقد عدد من اللقاءات مع القطاع غير الرسمى لإشراكه فى المنظومة وأيضاً الشباب أصحاب المبادرات، وذلك للتوسع فى تنفيذ المبادرات المجتمعية الفعالة خاصة المبادرات الشبابية الرائدة التى تم تنفيذها فى عدد من المحافظات وحققت نجاحًا فى مشكلة القمامة وإزالة المخلفات والتراكمات، مشيرًا إلى أنه تم الأخذ فى الاعتبار خلال الاجتماعات ضرورة مراعاة البعد الاجتماعى فى المنظومة والاستعانة بجامعى القمامة التقليديين بالمنظومة بعد تأهيلهم وتدريبهم والاستفادة من خبراتهم فى تحسين العمل بالمنظومة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة