عودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازأنطوان بيل: أشجع صلاح لأنه خرج من فريقي.. والدوري المصري أخطأ بسبب الحراس الأجانبالاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة دوري أبطال إفريقيا حال اعتذرت الكاميرونوليد هويدي: مستثمرون مصريون وعرب يسعون لشراء المقاصة سبورت.. والخطوة قريبةطارق سليمان: أتمنى خروج نجلي للإعارة من الأهلي ليحصل على فرصة للمشاركة"الدم" يتصدر كشف حساب جرائم "الجيزة" في النصف الأول من 2020حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 13/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىشاب يفاجأ بأسماك القرش تحيط بقاربه فى أستراليا.. شاهد ماذا فعل "صور"موجزالسوشيال الميديا: مواطنة تستغيث برئاسة الوزراء.. محمود الخطيب يتصدر تويتر.. أحمد الفيشاوي ينشر صورا من كواليس فيلم ٣٠ مارسأهم الأخبار.. السودان يوقع اتفاقية مع إثيوبيا .. تراجع كبير في أعداد المصابين بكورونا .. 4 سيارات تختفي من الشارع نهائياوائل الساعي: عودة العمل بديوان عام وزارة الصحة والجهات التابعة لهاالقباج: التضامن تخطط للوصول لـ50 حضانة في الأسمرات 1و2و3طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة فتحي و"بامبو""نادي مصر" يقرر عودة التدريبات على فترتين بقيادة خالد جلالالتعادل الإيجابي يحسم قمة السان باولو بين نابولي وميلان بالدوري الإيطالينباح "كلب" يوقع "حرامي شقق" في قبضة الشرطة بالهرم5 عادات سيئة تؤدى إلى تساقط الشعراندلاع حريق فى أحد المحلات بمدينة نصر بسبب ماس كهربائيأجهزة رادار المرور تلتقط 927 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةإحالة شخصين للمحاكمة بعد اتهامهما بمحاولة ترويج 7180 عبوة كريم مجهولة بالسلام

Abominable يحقق 108 ملايين دولار بعد أسبوعين من عرضه

-  

حصد فيلم الأنيمشن Abominable اهتمام الكثيرين من حول العالم، ولذلك استطاع تحقيق الإيرادات المعقولة، وسط طرح العديد من الأفلام الكبيرة، وحقق فيلم الأنيمشن Abominable إيرادات وصلت إلى 108 ملايين دولار و 71 ألف من طرحه يوم 27 سبتمبر الماضى في دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات العمل الذى من إنتاج شركة Dream Works، بين 47 مليون و 971 ألف دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و 60 مليون و 100 ألف دولار حول العالم.

وكان قد حقق الفيديوالترويجى الأخير لـ فيلم الأنيمشن Abominable مشاهدات تخطت الـ 14 مليون مشاهدة، وتدور أحداث فيلم الأنيمشن  Abominable الجديد حول مخلوق سحرى ضخم للغاية، يعثر على فتاة من العالم الحقيقي، وسرعان ما تحاول إعادته مرة آخرى للعالم الذى ينتمى اليه.

الفيلم من بطولة أصوات كلوي بينيت، ألبرت تساي، تينزينج نورجاي ترينور، جوزيف عزو، إدي إيزارد، سارة بولسون، تساي شين، ميشيل وونج، ريتش ديتل، جيمس هونج، كريستين لين، كيم ميلر، جيسون كو، تريفور ديفال، كارين هوي، ومن إخراج  تود ويلدرمان، وجيل كولتون الذى قام بكتابة سيناريو الفيلم.

يذكر أن شركة Dream Works  كانت قد طرحت فيلم الأنيمشن How to Train Your Dragon: The Hidden World، فى 22 فبراير الماضى، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى  519 مليون و 896 ألف دولار أمريكى.

الفيلم من بطولة أصوات تي.جي. ميلر، و كيت بلانشيت، وكريستين ويج، وكيت هارينجتون، وجونا هيل، وجاي باروخيل، وأمريكا فيريرا، ودجيمون هونسو، ومن إخراج وتأليف دين ديبلواز، الفيلم المتسوحى من سلسلة كتب التي تحمل اسم How to Train Your Dragon.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة