جينفير لوبيز: لم أتقاض أجرا نظير مشاركتي في فيلم Hustlersإيه العسل ده.. منة فضالى تنتزع إعجاب الجمهور بـ صورة من جوارح الغربان.. شاهدمهرجان القاهرة السينمائي يحمي البيئة بإعادة تدوير 15 ألف كيس بلاستيكمرض الفنانين بين الحقيقة والدعاية.. رامي جمال يصاب بالبهاق وشكوك حول مرض ريهام سعيدايرادات Maleficent: Mistress of Evil يقترب من نصف مليارفريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيلدعما للسياحة.. فريق الشمس للانزلاق الفنى يزور قصر المانسترلي.. صورالبنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الألومنيوم بهدف نظيفغدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولةجوليوس باير يحذر من تفويت صافى الأموال المستهدف فى 2019انطلاق منتدى التعاون الصينى العربى للسياحة عام 2019 فى بكيناتحاد: الإنتاج الصناعى فى ألمانيا سينكمش 4% هذا العامالغرف التجارية: تعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم المواطنين وتحريك السوق

Abominable يحقق 108 ملايين دولار بعد أسبوعين من عرضه

-  

حصد فيلم الأنيمشن Abominable اهتمام الكثيرين من حول العالم، ولذلك استطاع تحقيق الإيرادات المعقولة، وسط طرح العديد من الأفلام الكبيرة، وحقق فيلم الأنيمشن Abominable إيرادات وصلت إلى 108 ملايين دولار و 71 ألف من طرحه يوم 27 سبتمبر الماضى في دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات العمل الذى من إنتاج شركة Dream Works، بين 47 مليون و 971 ألف دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و 60 مليون و 100 ألف دولار حول العالم.

وكان قد حقق الفيديوالترويجى الأخير لـ فيلم الأنيمشن Abominable مشاهدات تخطت الـ 14 مليون مشاهدة، وتدور أحداث فيلم الأنيمشن  Abominable الجديد حول مخلوق سحرى ضخم للغاية، يعثر على فتاة من العالم الحقيقي، وسرعان ما تحاول إعادته مرة آخرى للعالم الذى ينتمى اليه.

الفيلم من بطولة أصوات كلوي بينيت، ألبرت تساي، تينزينج نورجاي ترينور، جوزيف عزو، إدي إيزارد، سارة بولسون، تساي شين، ميشيل وونج، ريتش ديتل، جيمس هونج، كريستين لين، كيم ميلر، جيسون كو، تريفور ديفال، كارين هوي، ومن إخراج  تود ويلدرمان، وجيل كولتون الذى قام بكتابة سيناريو الفيلم.

يذكر أن شركة Dream Works  كانت قد طرحت فيلم الأنيمشن How to Train Your Dragon: The Hidden World، فى 22 فبراير الماضى، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى  519 مليون و 896 ألف دولار أمريكى.

الفيلم من بطولة أصوات تي.جي. ميلر، و كيت بلانشيت، وكريستين ويج، وكيت هارينجتون، وجونا هيل، وجاي باروخيل، وأمريكا فيريرا، ودجيمون هونسو، ومن إخراج وتأليف دين ديبلواز، الفيلم المتسوحى من سلسلة كتب التي تحمل اسم How to Train Your Dragon.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة