محاكمة راجح | مرتضى منصور: "محضر مفاجآت في قضية محمود البنا"إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن المشروبات بالخصوصمرتضى منصور يطلع على ملف قضية محمود البناتوصيل الغاز الطبيعي لـ 252 ألف عميل بالمنياوصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجااستهداف زراعة 250 ألف فدان قمح في الوادي الجديدجلسة محمود البنا | مرتضى منصور يحضر ثالث جلسات محاكمة محمد راجحأسعار إيجار الأراضي الزراعية بعد تخفيضها في الوادي الجديدضبط حاصل على دبلوم صنايع ينتحل صفة طبيب في بنى سويف"بيطري الوادي الجديد" يحصن 25 ألف طائر ضد إنفلونزا الطيورانفوجراف.. للمرة الرابعة البنك المركزى يخفض سعر الفائدة بواقع 100 نقطة أساسصور.. بدء حفل هيئة قناة السويس بمرور 150 عامًا على افتتاحهارئيس قناة السويس: عبور 1.3مليون سفينة القناة منذ افتتاحها بـ135.9 مليار دولارهدوء حذر فى العاصمة الإيرانية وباقى المدن وسط انقطاع الانترنت فى البلادإحالة استاذ بطب قصر العينى للجنايات لاتهامه بغسل 15 مليون جنيهالاستخبارات الإيرانية تحذر "مثيرى الشغب" من رد صارمالرئيس السيسى يصل برلين للمشاركة فى اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقياسفير مصر ببرلين: التعاون المصرى الألمانى وثيق والعلاقات الثنائية ممتازةفيديو.. كثافات مرورية فى شارع الهرم حتى ميدان الجيزة"الإنتاج الحربى" توصى بإعفاء المركبات الكهربائية من الضريبة الجمركية 5 سنوات

تصوير مسلسل "شبر مية" 20 ساعة يومياً للانتهاء من الحلقات فى أقرب وقت

-  

كثّف صناع مسلسل "شبر مية" ساعات تصوير العمل لتصل إلى 20 ساعة ومشاهد تصل إلى 15 و 16 مشهد يومياً، من أجل إنهاء أكبر عدد من الحلقات خاصة مع انطلاق عرض العمل على شاشة dmc ومنصة watch it الرقمية الأسبوع الماضى وتسليم 20 حلقة من حلقات المسلسل إلى القناة.

كان مخرج العمل طارق رفعت قد تعرض لوعكة  صحية شديد فى القلب، دخل على إثرها المستشفى، حيث اضطر الفريق الطبى المعالج لتركيب دعمات له، ومن المقرر أن يعود للتصوير خلال الأيام المقبلة، ويكمل المخرج المساعد حالياً تصوير باقى الحلقات، حيث يتبقى 20 يوماً وينتهى التصوير نهائيا.

مسلسل "شبر مية" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت اشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

"شبر مية" بدأ يسرد حكاية 3 رجال لكل منهم شخصية فالأول أحمد السعدنى متعدد العلاقات النسائية ولكنه يرفض فكرة الزواج ويفاجأ بوجود ابن له، ومحمد على رزق توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل فى صراع شرس، ومراد مكرم الذى بدى واضحًا أنه لم يقدر على تحمل مسئولية أبنائه فقرر الانفصال عن زوجته والزواج من أخرى فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

وحققت الحلقات الأولى من المسلسل ردود أفعال مميزة مع الجمهور واستطاع الدخول فى قائمة الأكثر بحثاً على موقع جوجل لثلاثة أيام متتالية مع بدء عرضه يوم الاثنين الماضى 7 أكتوبر على قناة dmc والثلاثاء على منصة watch it الرقمية.

شبر مية
أحمد السعدنى ونجلاء بدر
نجلاء بدر واحمد السعدنى
نجلاء بدر ومراد مكرم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة