ليبيا: تسجيل 658 إصابة و17 وفاة بفيروس كوروناإيطاليا تتوقع المزيد من موجات كورونا ولكن ليس "تسونامي" آخر للفيروساستطلاع: غالبية الأمريكيين يريدون تأجيل ترشيح خليفة القاضية جينسبورجاستقرار الحالة الصحية للرئيس البرازيلى بعد جراحة لإزالة حصوة من المثانةرئيس وزراء إثيوبيا: لا ننوي إلحاق الضرر بمصر والسودان بمشروع "النهضة"مقتل رقيب شرطة برصاص سجين في لندنارتفاع حصيلة تحطم طائرة عسكرية بشرقي أوكرانيا إلى 25 قتيلاترامب يختار القاضية المحافظة إيمي كوني باريت للمحكمة العلياهولندا توسع القيود الصحية مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كوروناوزير الداخلية الفرنسي: المواقع الرمزية ستخضع للحراسة بشكل دائمبيومى فؤاد: دنيا سمر غانم موهوبة ومركزة طول الوقت فى شغلهاصور.. محمد حماقى يتألق بحفل اليوم الوطنى السعودى الـ90حكيم يستعد لتسجيل 6 دويتهات جديدة مع مطربات أجنبياتالفنانة شيرين رضا تودع الصيف بإطلالة شبابية فى أحدث ظهور لها.. صورةالموسيقات العسكرية والوطنية فى حفل على مسرح النافورة بالأوبرا غدابداية عرض حكاية "ضى القمر" على DMC اليوم السبتدينا الشربينى تستعرض قوتها ولياقتها البدنية برفع الأثقال أمام البحر.. فيديوجهود دولية لوضع خطة إنقاذ للسفر الدولى وصناعة السياحة من 5 محاور«مستقبل وطن» يتحمل تكاليف التصالح في مخالفات البناء لجميع الأسر من غير القادرين بالأقصردينا الشربيني تعود لممارسة تدريباتها الرياضية (فيديو)

شاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبي

-  
سهير رمزى وبوسى شلبي

نشرت الفنانة سهير رمزي، صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام.

وظهرت سهير رمزي، في الصورة، رفقة الإعلامية بوسي شلبي، من إحدى المناسبات، حيث لاقت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وبدت "رمزى"، خلال الصورة، متخلية عن الحجاب بشكل كامل، حيث كانت ترتدى فستان سواريه من اللون الأسود.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة سهير رمزى هو مسلسل " قصر العشاق "، والذى شارك فى بطولته كل من عزت العلايلى وبوسى ورانيا فريد شوقي وخالد زكي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة