صدور الطبعة المصرية من "على مشارف الليل" لرشا عدلي خلال أيامضبط محمد هاشم صاحب دار ميريت للنشر بتهمة التحرشالعراق: تسجيل 95 حالة وفاة و2734 حالة إصابة جديدة بكوروناالصحة الإماراتية: تسجيل 403 إصابات جديدة بكوروناالجامعة العربية ترحب باستئناف عمليات تصدير النفط في ليبيامظاهرات في مدينة ألمانية ضد قيود كوروناإريتريا: عملية السلام مع إثيوبيا تمضي بخطوات متثاقلةبيلوسي تدعم مشروع قانون للحد من قرارات العفو الرئاسي عن مدانينبالصور.. وكيل شيري يكشف عن أسعار "تيجو3" موديل 2021بمشاركة صلاح.. بيرنلي يفرض التعادل على ليفربولاتحاد اليد: القمة لن تقام خارج مصرتقرير.. هل تصبح الجولة 35 الفرصة الأخيرة لرفاق تريزيجيه في بريميرليج؟تحليل.. ورطة الكاميرون تضع كاف أمام 3 حلول لإنقاذ دوري الأبطالانتهت في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1)تقرير: صلاح ينصح تريزيجيه بعدم العودة إلى تركيا والاستمرار في إنجلتراتشكيل تشيلسي - عودة جورجينيو.. وأبراهام بدلا من جيرو أمام شيفيلدفي مباراة الفرص المهدرة.. ليفربول يتعادل مع بيرنليصدقي لـ في الجول: نتقرب من لعب ودية ضد الزمالك.. وفايلر يريد مواجهة سموحةوست بروم يكتفي بالتعادل تحت أنظار حجازي.. وويجان "مرسي" يواصل الابتعاد عن الخطرطبيب أمريكي يوضح متى تعود الحياة لطبيعتها؟.. وموعد توفر لقاح مضاد لكورونا

شاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديو

-  
حرائق لبنان

علّق الفنان جورج وسوف، على الحرائق التي اندلعت في لبنان منذ يومين، والتي أدت إلى وفيات عديدة.

ونشر جورج وسوف، عبر حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو، من أغنيته: "لو خيروني ما بين روحي وما بينك .. راح اختارك ولا اختار بالحياة غيرك.. دلوقت أنا بسهر وصار لي زمان.. بقاسي واشتكي من لوعة الحرمان.. قريب اليوم ..قريب اليوم.. فرحة رجوعك يا لبنان".

وأدت الحرائق التي اندلعت في لبنان إلى إخلاء المنازل وإجلاء سكان أكثر من مدينة، وسط تعاطف عربي كبير مع باريس الشرق.

وطرح جورج وسوف مؤخرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "سكت الكلام" عبر قناته على يوتيوب، كلمات ​عاطف يونس​، ألحان ​شاكر الموجى، توزيع ​طونى سابا​، إخراج ​أحمد المنجد​، وظهر فى مشاهد تمثيل الكليب مع سلطان الطرب الفنانين السوريين ​عابد فهد​ و​ميلاد يوسف و​تاتيانا مرعب.

وتدور فكرة كليب "سكت الكلام" فى إطار درامى، حيث لعب عابد فهد دور صديق وسوف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة