إعدام 3 طن لحوم مجمدة فاسدة قبل بيعها في القطامية"وفيات ميكروباص الموت بترعة المريوطية وحريق مصنع مواسير المرج".. نشرة الحوادثالنيابة العامة تنتدب الأدلة الجنائية في وفاة "عروس دكرنس"تعرف على موعد صدور حكم قضية جوني ديب وآمبر هيردصور حصرية .. خسائر وتلفيات سببها حادث حمو بيكابإطلالة كاجوال .. أحدث ظهور لـ صابرين على البحر .. شاهدرامي جمال يشارك الجمهور صورة جديدة عبر انستجرامرضوى الشربيني: المواقف والصبر هيعرفك مين صاحب عمر ولا صاحب مصلحةمايوه بكيني.. عمرو دياب ودينا الشربيني على البحر في أحدث ظهورمين شافه.. دينا فؤاد تروج لفيلمها الجديد ساعة رضا.. شاهدكريم قاسم ينشر صورا من جلسة تصوير جديدةخاص.. سيارة حمو بيكا أمام قسم شرطة مارينا بعد الحادث.. شاهدبعد خلافه مع كيم كارداشيان .. كاني ويست يستقل طائرة خاصة مع نجله .. صوريفقد الوزن في وقت قياسي.. كل ما تريد معرفته عن "دايت ساتفيك"ناشئ الإسماعيلي يعلق على انضمامه لقائمة منتخب الشبابتدريبات بدنية شاقة بمران الإسماعيلي استعداداً لـ ديربي القنالرد فعل صادم من الـ"فيفا" على اتهامات " انفانتينومدافع برشلونة : محمد صلاح أحد أفضل المهاجمين في أوروبارابطة أندية الدوري الإيطالي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديدكونتي يتراجع ويؤكد التزامه بمشروعه مع انتر ميلان

مبروك عطية: المشاكل الجنسية لا تبيح الخلع ومعظم المخلوعين معرضين لجهنم

-  
"مبروك عطية: المشاكل الجنسية لا تبيح الخلع ومعظم المخلوعين معرضين لجهنم"

قال الدكتور مبروك عطية الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، إن الشرع جعل الطلاق من حق الرجل والخلع من حق المرأة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" أن الأسباب الجنسية لا تجعل المرأة تخلع نفسها مشيرًا إلى أن الضعف الجنسي أنواع طبقًا للشرع وأن الشرع حكم عليها أن تبقى معه لمدة عام لأنه قد يغيره اختلاف الفصول وأنها يجوز لها بعد ذلك أن تطلب الطلاق لتأخذ حقوقها كاملة وليس الخلع، "معظم المخلوعين معرضون إلى جهنم".

وأوضح عطية أنه لا يوجد إساءة استخدام لسلطة الطلاق للرجل ولا يوجد تعسف في الطلاق مشيرًا إلى أن المعيار هو أن يعطي الرجل لزوجته حقوقها كاملة عند طلاقها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة