رسالة من "الأعلى للجامعات" لطلاب الثانوية العامة بشأن اختبارات القدراتأبرزها الطفلة قاتلة "الأب" و"ضحية الغدر".. 6 جرائم قتل بالقليوبية في يوليوشرطة التموين تضبط 1240 قضية في 24 ساعةتعرف على جهود "الشرطة" لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطاراتتحرير نحو 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات التعاقد"الداخلية" تعلن ضبط 162 مخالفة لقانون البيئة"الداخلية" تعلن ضبط 3 قضايا أموال عامة جديدةنجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًا

محمد فراج: "أنا أهلاوي متخلف عقليا.. وتعصبي بيزيد"

   -  
"محمد فراج: "أنا أهلاوي متخلف عقليا.. وتعصبي بيزيد""

قال الفنان محمد فراج، إنه كان لاعبا في ناشئي النادي الأهلي ومن المتعصبين جدا للنادي.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "dmc": "أنا أهلاوي متخلف عقليا، وعديت كمان مرحلة التعصب، والتعصب مش بيقل لأ بيزيد".

وتابع: "لعبت كرة قبل مروح الأهلي وابتديت في مركز شباب الحبانية، وقبلها في الشارع وفي الحتة مع صحابي، وبعدين طلعت على نادي النصر وبعدين نادي النيل وبعدين النادي الأهلي، ومكملتش عشان نظرة الأهل بيشوفوا إن الكرة هتاكل دماغ ابنهم وحسسوني إني هطلع أحمد زويل".

ويعتبر مسلسل "أهو ده اللي صار" آخر عمل درامي لفراج وهو من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هبة عبد الغني، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر، ومحمود البزاوي، وهو ويرصد المعاناة التي تواجه المرأة بشكل عام وأيضا الصعيدية ويسلط الضوء على اختلاف الأفكار والعادات والتقاليد.

كمان أن فيلم "الممر" آخر عمل سينمائي جسد فيه محمد فراج، دور قناص في الجيش من أصول صعيدية خلال الفترة من هزيمة 1967 وحتى حرب 1973، وبرع في تأدية الشخصية عن طريق إتقانه للهجة الصعيدية وبملامحه الغاضبة التي ترغب بالثأر لبلده.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة