لهذه الأسباب.. لا تضعي السكاكين في غسالة الصحونمحمد هنيدى موظف حكومى فى "النمس والإنس".. اعرف الحكايةباكستان تسجل 2980 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناقيرغيزستان تسجل 345 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتايلاند تسجل حالتي إصابة بفيروس كوروناروبرت كوخ" يسجل 397 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيامقتل 3 رجال شرطة وإصابة 18 في هجوم انتحاري على مركز للشرطة جنوب أفغانستانأستاذ قانون: عقوبة المتحرش قد تصل إلى المؤبد أو الإعدام.. فيديوداليا أيمن: الدولة المصرية أحدثت طفرة بالمشاريع القومية.. فيديولجميع الأعمار.. تمارين رياضية لشد ترهلات الظهر وحرق الدهون.. فيديوفرح سعيد: الانتهاء من تنفيذ 36% للخط الثالث للمرحلة الثالثة لمترو الأنفاق.. فيديوعشوائيات مصر آمنة بنهاية 2020.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوننشر أسعار الدواجن والبيض والكتاكيت والبطسفير بيلاروسيا بالقاهرة: نتطلع لتعزيز التعاون مع مصر في مجال الزراعةغرفة السينما: لم نتلق رد من رئاسة الوزراء.. ونأمل رفع القدرة الاستيعابية لـ50%ابتكار علمي جديد.. مكيف هواء "يقتل كورونا"100 لوحة عالمية.. "منظر من ديليفت" أجمل مشهد تراه لمدينة بحريةس وج .. ما هى المتاحف المقرر افتتاحها بعد قصر البارون؟مدير العلاج الحر ببنى سويف بعد تبرعه بالبلازما: واجب إنسانى عقب فقدى والدىالقومى للمرأة بالشرقية يواصل فعاليات "حملة احميها من الختان"

محمد فراج: خالد جلال ليه فضل كبير بعد ربنا عليا وعلى كل دفعتنا

   -  
"محمد فراج: خالد جلال ليه فضل كبير بعد ربنا عليا وعلى كل دفعتنا"

وجه الفنان محمد فراج، الشكر للمخرج خالد جلال نظرا للفترة التي قضاها معه.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "dmc": "خالد جلال ليه فضل كبير بعد ربنا عليا وعلى نجوم الفترة الحالية".

وتابع: "الخمس سنوات اللي قعدناهم في الدفعة كانت دفعة خاصة جدا، وكان فيها ظروف مرينا بيها من نجاحات وصراعات وفرح وحزن وطلعت ناس حلوة، وكانت عاملة زي الجيش الروسي في جديتها".

ويعتبر مسلسل "أهو ده اللي صار" آخر عمل درامي لفراج وهو من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هبة عبد الغني، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر، ومحمود البزاوي، وهو ويرصد المعاناة التي تواجه المرأة بشكل عام وأيضا الصعيدية ويسلط الضوء على اختلاف الأفكار والعادات والتقاليد.

كمان أن فيلم "الممر" آخر عمل سينمائي جسد فيه محمد فراج، دور قناص في الجيش من أصول صعيدية خلال الفترة من هزيمة 1967 وحتى حرب 1973، وبرع في تأدية الشخصية عن طريق إتقانه للهجة الصعيدية وبملامحه الغاضبة التي ترغب بالثأر لبلده.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة