القوى العاملة: التفتيش على 18246 منشأة لمتابعة إجراءات الوقاية من كورونامصر للطيران تسير 39 رحلة دولية لنقل 3400 راكبالتعليم العالى توضح حقيقة إطلاق صفحة رسمية لمكتب التنسيق على مواقع التواصلالأوقاف: نواصل تعقيم المساجد رغم تراجع أعداد الإصابات بفيروس كوروناالحكومة تفند شائعة انتشار بطيخ مسمم فى الأسواقالحكومة ترد على شائعة حذف المستفيدين من "ما يغلاش عليك" من بطاقات التموينتعرف على حقيقة صرف مكافأة للمواطنين حال إبلاغهم عن الدروس الخصوصيةجامعة القاهرة تقود تحالفًا لإنتاج منتجات صيدلانية مصرية على أساس تكنولوجىالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزةحماية المستهلك ينفى طرح السلع بمبادرة "ما يغلاش عليك" بأسعار مرتفعة عن السوقضبط 580 قضية مخدرات وتنفيذ 99 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 154 قضية غش تجاري خلال 3 أيامالقبض على 32 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعضبط 2404 دراجات نارية مخالفة في 4 أيامملف الخميس.. رسائل نارية وغامضة.. وقائمة الأهلي.. وتأهل تاريخيقانون مواجهات برشلونة وبايرن.. الفائز يتوج باللقب (فيديو)انخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطالقوى العاملة: تعيين 25 شابًا وصرف 6 ملايين جنيه منحًا للعمالة غير المنتظمة بمرسى مطروحلتعريف العمال بمخاطر بيئة العمل.. القوى العاملة تنظم ندوة لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بالإسكندريةالقوى العاملة: التفتيش على 18246 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

شاهد.. الأمريكيون يلطخون تمثال كريستوفر كولومبوس فى عيده السنوى

   -  

في رسالة موجهة ضد احتفال الولايات المتحدة بتكريم بحار القرن الخامس عشر، كريستوفر كولومبوس، جرى تلطيخ عدة من التماثيل الخاصة بهذا المستكشف بالدهان الأحمر، قبل أن يتم تنظيفها لاحقاً.

وشهدت الولايات المتحدة الأمريكية دعوات للتخلي عن الاحتفال بهذه المناسبة "الوطنية" كما أن ولايات عدّة قامت بتغيير اسم العيد من "يوم كريستوفر كولومبوس" إلى "يوم السكان الأصليين".

وفي سان فرنسيسكو جرى تلطيخ أحد تلك تماثيل كولومبوس، وكتبت تحته عبارة "دمروا جميع تماثيل الإبادة"، و"اقتلوا جميع المستعمرين".

ويدعو السكان الأصليون  فى الولايات الأمريكية إلى تغيير إحياء ذكرى كولومبوس، بعيد السكان الأصليين، وسط حالة من القلق مبعثها أن كولومبوس يروج لفكرة قرون من الإبادة بحق السكان الأصليين في الأمريكيتين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة