أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

تداول مشاهد تعذيب شاب بالدقهلية بعد ساعات من العثور على جثته (فيديو صادم +18)

-  
مشهد من مقطع الفيديو

تداول مواطنون على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فيديو لتعذيب شاب على يد آخر في قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بتحريض من إحدى سيدات القرية، وذلك في نفس توقيت ظهور جثة الشاب ملقاة بالقرب من مصرف بالقرية مما تسبب في غضب الأهالى الذين أشعلوا النيران بمنزل السيدة المتهمة ومنعوا وصول المطافئ لإخماد الحريق .

وأظهر مقطع الفيديو الشاب وهو مقيد اليدين والقديمين من الخلف بجنازير، ويعتدي عليه شاب آخر يرتدي شورت فقط، ويمسك بعصا غليظة يضربه بها.

وخلال الاعتداء يسأل الشاب المعتدي: «انطق، قول الخاتم فين».

وروى عدد من أهالي القرية لـ«المصري اليوم» أن الشابين الذين ظهرا في الفيديو «الجاني والمجني عليه» إخوة وأن السيدة – يظهر صوتها بمقطع الفيدو- أجبرت الأخ أن يضرب شقيقه الأصغر.

وتابع عدد من الأهالي: «الأخ لم يستطع الساتمرار في ضرب أخيه فألقى بنفسه من الدور الثاني حتى يهرب منها».

وكشف الأهالي كواليس انتشار الفيديو: «أثناء مطاردتنا السيدة سقط هاتفها المحمول واكتشفنا وجود مقاطع فيديو تثبت واقعة التعذيب وتم تسليمه للشرطة».

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة شاب بالقرب من أحد المصارف، وقيام الأهالي بإشعال النيران في منزل سيدة اتهموها وبناتها بقتله.

وأكدت تحريات المباحث أن المتوفى يدعى أحمد المتولى إبراهيم، 19 سنة، واقتحم الأهالي منزل سيدة تدعى «ف» واعتدوا على 4 سيدات كن بالمنزل وقت الواقعة.

انتقل ضباط المباحث وقوة من الشرطة وسيارات المطافئ للقرية وتجمهر الأهالى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة