وفاة والدة الممثل بدر صالححسن رياض يكشف كواليس أحدث أغاني حنان ماضي "رمانك حداق"طارق الشناوي: مظاهرة حب لرجاء الجداوي في جميع أنحاء الوطن العربيمنير مكرم يكشف لمصراوي حقيقة الحالة الصحية لأحمد عيداختفاء الممثلة العالمية نايا ريفيرا وتقارير ترجح غرقهادراسة تكشف الفئات الأكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونامودرنا تتعاقد مع شركة إسبانية لتعبئة لقاح كورونا لدعم الأسواق الخارجيةعالم أمريكى: الهرمونات الذكورية تساعد على اختراق فيروس كورونا أجسام الرجالرئيس الحكومة السودانية يُجري تعديلا وزارياالصحة العالمية : كورونا ليس تحت السيطرة والوضع يزداد سوءافلسطين : وقفة منددة باستهداف الاحتلال الإسرائيلي لنقابة الصحفيين ونقيبهاالصين ترفض اتهامات وزير خارجية أمريكا بشأن كوفيد- 19بكين: تم الفصل بين القوات الصينية والهندية في الخطوط الحدودية الأماميةالإمارات تسجل 532 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 53,577 حالةمقتل وإصابة 14 شخصاً من أفراد الشرطة العسكرية التركية في انفجار شاحنة شمالي البلادمحافظ أسيوط يتابع إنتاج وتصنيع كمامات مركز تدريب "القوى العاملة" بطهطاالإمارات تسجل 532 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 53,577 حالةجلعاد ساينس: إمدادات كبيرة من عقار رميديسيفير للقارة الأوربية في الخريف«العدل»: إطلاق منظومة التقاضي الإلكتروني عن بعد في الدعاوى المدنية | صورخلال 24 ساعة.. ضبط 4 قضايا تقليد وترويج عملات وطنية متهم فيها 6 أشخاص

تداول مشاهد تعذيب شاب بالدقهلية بعد ساعات من العثور على جثته (فيديو صادم +18)

-  
مشهد من مقطع الفيديو

تداول مواطنون على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فيديو لتعذيب شاب على يد آخر في قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بتحريض من إحدى سيدات القرية، وذلك في نفس توقيت ظهور جثة الشاب ملقاة بالقرب من مصرف بالقرية مما تسبب في غضب الأهالى الذين أشعلوا النيران بمنزل السيدة المتهمة ومنعوا وصول المطافئ لإخماد الحريق .

وأظهر مقطع الفيديو الشاب وهو مقيد اليدين والقديمين من الخلف بجنازير، ويعتدي عليه شاب آخر يرتدي شورت فقط، ويمسك بعصا غليظة يضربه بها.

وخلال الاعتداء يسأل الشاب المعتدي: «انطق، قول الخاتم فين».

وروى عدد من أهالي القرية لـ«المصري اليوم» أن الشابين الذين ظهرا في الفيديو «الجاني والمجني عليه» إخوة وأن السيدة – يظهر صوتها بمقطع الفيدو- أجبرت الأخ أن يضرب شقيقه الأصغر.

وتابع عدد من الأهالي: «الأخ لم يستطع الساتمرار في ضرب أخيه فألقى بنفسه من الدور الثاني حتى يهرب منها».

وكشف الأهالي كواليس انتشار الفيديو: «أثناء مطاردتنا السيدة سقط هاتفها المحمول واكتشفنا وجود مقاطع فيديو تثبت واقعة التعذيب وتم تسليمه للشرطة».

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة شاب بالقرب من أحد المصارف، وقيام الأهالي بإشعال النيران في منزل سيدة اتهموها وبناتها بقتله.

وأكدت تحريات المباحث أن المتوفى يدعى أحمد المتولى إبراهيم، 19 سنة، واقتحم الأهالي منزل سيدة تدعى «ف» واعتدوا على 4 سيدات كن بالمنزل وقت الواقعة.

انتقل ضباط المباحث وقوة من الشرطة وسيارات المطافئ للقرية وتجمهر الأهالى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة