"القومي للمرأة يساند "ضحية الصور العاريةالمهندس أسامة كمال: كورونا ستنتهي مع الانتخابات الأمريكيةتفاصيل حركة تشغيل الموانئ المصرية خلال الـ24 ساعة الماضيةشاهد... 56حملة رقابية ناجحة لجهاز حماية المستهلكالسياحة: وصول 56 رحلة إلى شرم الشيخ والغردقة منذ استئناف حركة الطيرانالنقل: مليون و526 ألف راكبًا أستقلوا مترو الأنفاق أمسالنقل: 627 ألف راكبًا أستقلوا قطارات السكة الحديد في 867 رحلة"البترول " تعلن السيطرة على حريق خط الخام بطريق القاهرة الإسماعيليةبالصور.. وزير التعليم يلتقي محافظ جنوب سيناء لمناقشة سبل تطوير المدارسمن أسوان .. رئيس الوزراء يُتابع حريق طريق الإسماعيلية«الريشة الطائرة» يجتمع بلاعبي المنتخب قبل استئناف النشاط«المينى فوتبول» ينطلق من المنتخب الوطنى ويدشن مقراته بالمحافظات«مورينيو وكلوب» في مواجهة «جوارديولا».. بداية حرب كلامية بين كبار البريميرليجالشئون الأفريقية بـ"الصحفيين" تطالب الااتحاد الأفريقى بمواجهة التعنت الاإثيوبيوزير السياحة والآثار يتفقد تطبيق إجراءات السلامة الصحية بمعبد فيلة بأسوانالخارجية: حيازة المصريين شهادة تطعيم ضد الحمى الصفراء وشلل الأطفال شرط لدخول السودانوزير البترول يصل إلى موقع حريق خط مازوت طريق الإسماعيليةإثيوبيا لا تريد اتفاقا ملزما .. أستاذ قانون دولي يكشف سر فشل مفاوضات سد النهضةوزارة النقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ المصرية خلال 24 ساعة ماضيةرئيس الوزراء يوجه بالتعامل الفوري مع حريق خط المازوت بـ الإسماعيلية الصحراوي

تعليق ناري من الفنان راغب علامة حول حرائق لبنان.. فيديو

   -  
حرائق لبنان

أكد الفنان راغب علامة أنه منذ يوم مولده لا يرى في لبنان إلا مصائب وكوارث وحروب ونكبات، مشيرًا إلى أن لبنان واجه تاريخا سياسيا صعبا وترجموه سياسيون إلى صعوبات المعيشة إلا أن المواطن يعيش حياة جيدة رغم تلك المشاكل. 

وأضاف الفنان راغب علامة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر عبر فضائية mbc مصر أن سياسة الطائفية ساهمت في تدمير مستقبل لبنان مشيرا إلى أن لبنان تقوم بتحصيل الضرائب العالية والباهظة مقابل لا شئ وما حدث اليوم بحرائق في لبنان أمر مخجل من دولة قامت لديها عشرات الآلاف من الأموال تم صرفها في دعاية إنتخابية. 

وتابع علامة أن أبطال ورجال الدفاع المدني قاموا على دورهم الكبير والدولة رفضت في تثبيتهم كموظفين معبرا أن الدولة ثبتوا ناس طائفيين وأصبحنا نستعير بطائرات إطفاء من قبرص واليونان لكي يتم إطفاء النيران.

وأشار الفنان راغب علامة هناك نظام طائفي يمنع الإصلاح في لبنان وهذه الحرائق مفتعلة لأن درجات الحرارة غير مرتفعة ونحن لسنا في فصل الصيف وفي أماكن متتابعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة