معرض لـ«خديوي القناة» فى المنيلاحتفالية ثقافة سوهاج بمعبد ابيدوس بمركز البليناالفوائد العلاجية لأعشاب الصحراء بالقافلة الثقافية بمطروحفن كتابة القصة القصيرة في ندوة بثقافة قناأفكار فوق العادة بمعرض الكتابتكرم حسين سادة بلبنانطريقة حجز تذاكر أفلام مهرجان القاهرة السينمائي عبر «تذكرني»الملك لير يعود لجمهوره الجمعة.. وجاليري في حب الفخراني على هامش العرضالطفل بين الاحترام والكرامة لذوي القدرات الخاصة برأس غارب"علم البلاغة والنحو " ورشة عمل بنادى أدب السويسجامعة القاهرة تنظم ورشة عمل عن أخلاقيات استخدام حيوانات التجارب«مرشدي البحر الأحمر» تناشد سفير الدنمارك بالقاهرة بإلزام شركات السياحة ببلاده الالتزام بالقانون«القوى العاملة»: 85 مليون دولار تحويلات المصريين بالأردن خلال أكتوبرطارق شوقي يُعلق على «فطيرة بني سويف»: البعض لا يريد الخير لأبنائنا«شهيد الشهامة» ليست الأولى.. قضايا تطوع مرتضى منصور للدفاع بها«مكافحة الإدمان»: 2% من الجهاز الإداري يتعاطون المخدراتوسيم السيسي: لا يوجد مسمى الفراعنة بتاريخ مصر.. والأهرامات أقيمت كمراصد فلكية«تعليم الشرقية» ترفع درجة الاستعداد بجميع المدارس لاستقبال موسم الشتاءالإحصاء: 25.8% انخفاضا في قيمة العجز بالميزان التجاري في أغسطس الماضيطرح "أرامكو" السعودية بمبلغ يصل إلى 1.7 تريليون دولار

شريط فيديو وسبت خوص وجردل.. شنط غريبة من ماركات عالمية.. صور

   -  
تعتبر حقائب اليد من القطع المهمة والأساسية التى تحرص على اقتنائها كل فتاة، حيث بها  تكتمل الإطلالة وتجعلها تبدو أكثر أناقة، لذلك أصبحت من الأساسيات التى لا غنى عنها، وقد شهدت أسابيع الموضة فى بعض العواصم الأوربية خلال الفترات الماضية مجموعة من حقائب اليد فى غاية الجمال لموسم ربيع وصيف 2020.


وليست الأناقة واللمسة الأنثوية هى وحدها المسيطرة على الحقائب، حيث شهدت أسابيع الموضة، مجموعة من أغرب حقائب اليد حول العالم وجميعها ماركات عالمية راقية.


ومن صور مجموعات وعروض ربيع وصيف 2020 رصدنا أغرب هذه الحقائب المتنوعة بين الكبيرة فى الحجم والصغيرة والمتوسطة، لتناسب جميع الأذواق المختلفة، ومنها ما يمكنك ارتداؤه على الخصر لتتماشى مع المرأة العملية.

ليست الأشكال فقط مختلفة بل كذلك تنوعت الخامات التى صنعت منها الحقائب، ومن أبرزها الأقمشة والجلود ومن أغربها حقيبة زجاجية شفافة من "براندون ماكسويل".



وظهرت الحقائب  بألوان متنوعة فمنها الألوان الفاتحة المبهجة وأخرى داكنة مثل الأسود والبنى، وتفاوتت أطوال الأذرع ما بين القصير والطويل، وأغلبها يتميز بطابع شبابى جرىء.


Stella McCartneyحقيبة دائرية من الخوص من
Chanelحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض من
Hermèsحقيبة كبيرة باللون الأبيض والبني من
براندون ماكسويل
Louis Vuittonحقيبة على شكل شريط من
Altuzarraحقيبة يد من الصوف باللون الأزرق من
Balmainحقيبة أنيقة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود  من
Balmainحقيبة يمكن ارتدائها على الخصر باللون البني مع حزام عريض من تصميم
China Dayحقيبة بيضاء صغيرة من
Loeweحقيبة صغيرة باللون الأوف وايت من
Louis Vuittonحقيبة عملية كلاسيكية من
Missoniحقيبة من الخوص والوصف الملون من
Nina Ricciحقيبة أسطوانية الشكل باللون الأزرق من
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة