التضامن تعلن التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية«النواب» يوافق مبدئيًا على تعديلات «معاشات الشرطة».. وعبدالعال: «ذُهِلت من الموقف»«مروان» يعرض نتائج اجتماعات «حقوق الإنسان» بالأمم المتحدة أمام البرلماننائب بالبرلمان: «ابنى ضابط ولسّه بصرف عليه».. و«عبدالعال»: «معاشات الشرطة متدنية»قرينة رئيس الوزراء تشارك في فعاليات خيرية لرابطة زوجات الدبلوماسيين الآسيويين«النواب» يحيل استجواب «مستشفى بولاق الدكرور» لمكتب المجلس.. والحكومة: «جاهزون»غدا.. «النواب» يصوّت نداءً بالاسم على «الطعن أمام النقض» في العاشرة صباحًا«القوى العاملة»: 200 فرصة عمل بلبنان برواتب مجزيةالعربي: طفرة في الصناعة المصرية ونسعى لزيادة الاستثمار في الصعيدشركات أردنية تبحث زيادة استثماراتها في مصر وعقد شراكات تصديرية لإفريقيا | صورالغرف التجارية: تخفيض سعر الفائدة يزيد من التوسع في الاستثمارات وتحريك السوقرمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين

استرداد 34 فدان من أراضي أملاك الدولة في حملة بالفيوم

-  
"استرداد 34 فدان من أراضي أملاك الدولة في حملة بالفيوم"

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طامية، بمحافظة الفيوم، من استرداد حالتي تعدٍ بالزراعة على أراضي أملاك الدولة على مساحة 34 فدانا، وتسليمها للوحدة المحلية المختصة، ووضع لافتات عليها تحمل عبارة "أرض أملاك دولة"، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم.

كما منحت الأجهزة التنفيذية، خلال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة واسترداد الأراضي المتعدى عليها بقريتي منشأة الجمال والعزيزية، تحت إشراف اللواء أشرف موافي، سكرتير عام المحافظة المساعد، وبحضور اللواء أحمد عبد المنصف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، مهلة وأخذ إقرارات تعهد لـ5 حالات بمساحة 117 فدان لاستكمال إجراءات تقنين الأوضاع وسداد المبالغ المالية المطلوبة.

وأكد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، ضرورة التصدي لكل أشكال التعدي على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وإزالة التعديات فور حدوثها، مشدداً على أنه لا تهاون في الحفاظ على حقوق الدولة، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

استرداد 34 فدان من أراضي أملاك الدولة في حملة بالفيوم
استرداد 34 فدان من أراضي أملاك الدولة في حملة بالفيوم
استرداد 34 فدان من أراضي أملاك الدولة في حملة بالفيوم
لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة