خلي بالك.. وسائل التواصل الاجتماعي ممكن تسجل صوت وفيديو ليك.. تفاصيلأبطال أغنية "كورونا اختيار" يكشفون تفاصيلها وكواليسها .. فيديوإلهام شاهين تروى تفاصيل آخر لقاء لها مع الراحلة رجاء الجداوىأشرف زكى يكشف معلومة مفاجئة عن تعاقدات الراحلة رجاء الجداوي.. فيديوأحمد مجدي: أفكار المجتمع أسوأ من المتحرش.. فيديوجمعية رجال الأعمال: مصر الأفضل في تطبيق إجراءات الوقاية ضد كورونا بشهادة السياحاستاذ دراسات إسلامية بألمانيا: إنهيار المنظومة الأخلاقية ساهم في انتشار التحرشخلال المناورة حسم بالمنطقة الغربية..وزير الدفاع: الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية والتضحية من أجل مصرالمسماري لـ أردوغان: الرئيس السيسي لا يتحدث ولكن يفعل.. وسيكون هناك أفعال قوية ضد الأتراك.. فيديوسمير فرج: المناورة حسم 2020 ردع لمن يهمه الأمر .. فيديوحبس مالك محل لاتهامه بقتل زوجته بسبب مصروف الببيت فى أوسيمغرق بائع خلال السباحة بنهر النيل فى الحوامديةضبط 14 تاجر مخدرات فى قها والخانكة وكفر شكرالتحقيقات: ماس كهربائى وراء حريق شقة فى مدينة نصر ولا شبهة جنائية«الغسالة».. أول إعلان لفيلم مصري بعد 3 شهور من التوقفموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الخميس 9 يوليو 2020 | فيديوالتعليم: إذا لم يصل طالب الثانوية العامة لنتيجة السؤال سيحصل على درجات عن الخطواتوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة "حسم 2020" فى الاتجاه الإستراتيجي الغربي | صور104 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةالري: محادثات سد النهضة مستمرة حتى الإثنين القادم

"مسكونة بشبح فتاة".. تعرف على الجزيرة السياحية الأكثر رعبا في العالم

   -  

مصراوي:

كثيرًا ما نسمع عن الأماكن المرعبة، وبعضنا من عشاق تلك الأجواء، وفي رحلة سرعية نأخذكم خلال هذه السطور للتعرف على هذه الجزيرة التي تعج بالدمى القديمة المعلقة على الأشجار في المكسيك.

جزيرة الدمى في المكسيك تضم مئات الدمى البلاستيكية المشوهة المرعبة، مع أطرافها ورؤوسها المقطوعة، وعيونها المتدلية من فروع الأشجار.

ويعتقد أن الجزيرة التي تحولت إلى نقطة جذب سياحية، مسكونة بشبح فتاة ماتت غرقًا، ووفقًا لأسطورة محلية، يمكن سماع الدمى وهي تهمس لبعضها البعض، وتحرك رؤوسها وتفتح أعينها، بحسب ما ذكر موقع "24" الإماراتي.

وتقع الجزيرة على بعد 15 ميلًا فقط من مكسيكو سيتي، بين قنوات سوشيميكو، وتقول الأسطورة إن دون جوليان سانتانا باريرا القائم بأعمال رعاية الجزيرة، وجد فتاة صغيرة تطفو تطفو في القناة مع دميتها، وبعد أن فشل في إنقاذها، قام بتعليق الدمية على شجرة تخليداً لذكراها.

وسرعان ما بدأ شبح الفتاة يطارد باريرا، فقام بتعليق المزيد من الدمى في محاولة لاسترضاء الشبح، وفي نهاية المطاف غطت الدمى الجزيرة بأكملها، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.

وتقدم شركة فلاش باك المتخصصة في المغامرات الجماعية للمسافرين المنفردين في الثلاثينات والأربعينات من العمر، مغامرة تستمر تسعة أيام عبر وسط المكسيك، حيث يمكن للسياح التعرف على تاريخ البلاد وتقاليدها الغنية، وبالطبع لن تكتمل الرحلة دون المرورة على جزيرة الدمى المرعبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة