المغربي عصام كمال يستعد لطرح البيضامحمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك.. شاهدالعزوبية الصيفية.. طارق صبري يقضي عطلته داخل مركبرشا مهدي تحتفل مع الزمالك بيوم القرن الإفريقي ومتابع: على المطبخ يا فنانةأحمد فلوكس يبرز عضلاته فى صورة جديدة من إجازته الصيفية.. شاهدعلى البحر.. محمد محسن يشارك جمهوره بصور جديدةكاني ويست بعد كشف نيته للترشح لرئاسة أمريكا: الله يختار الرئيسوحشتيني.. نبيلة عبيد تسترجع ذكرياتها مع مديحة يسرييحارب كورونا.. إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الغسالة على تيك توكقتلت زوجها بـ 3 طعنات.. آخر ظهور للفنانة عبير بيبرس قبل دخولها الحبسالقائمة الكاملة لأبطال مسلسل "لؤلؤ" أمام مى عمرالشاب خالد: أحلم باتحاد الدول المغاربية مثل أوروبا وإلغاء الحدودماجد المهندس يحتفى بتخطى أغنية "مو ضرورى" الـ 6 ملايين مشاهدةفيديو.. شاهد البروفة النهائية لـ جورج وسوف قبل انطلاق حفلهحلا شيحة وهند صبرى وإليسا.. تعرف على "حكم واقتباسات" النجوم على انستجرامأبطال The Old Guard يكشفون لـ اليوم السابع كواليس الفيلم: نتمنى جزءا ثانياجنات تستمع بالإجازة الصيفية مع والدتها وابنتها الصغيرة أثناء حملها الثانيعودة "أفراح القبة" للمسرح العائم ثانى أيام عيد الأضحى ‏للمرة الثانية.. وصلة مدح جديدة بين أصالة ومايا دياب.. اعرف قالو إيهتعرف على إجراءات تأمين طلاب كليات جامعة الفيوم في الامتحانات | صور

أكاديمي يحذر من التغيرات المناخية: السبب في حرائق لبنان

   -  
قال الدكتور محمد فهيم، أستاذ التغيرات المناخية بمركز البحوث الزراعية، إن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذ البشرية وأطفأت حرائق لبنان، مشيرا إلى أن التغيرات المناخية مازالت تضرب بعض دول العالم، ولها تأثير سلبي على البشرية.

وطالب في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، الدول بالانتباه، مستشهدا بالإعصار الذي تعرضت اليابان منذ أيام وإعصار فلوريدا، الذي وصلت فيه سرعة الرياح إلى 200 كيلو في الساعة.

فضيحة الطائرات المعطلة.. تعرف على سبب انتشار الحرائق بلبنان (صور)

وأضاف أن الاحتباس الحراري ناتج عن نشاط المواطن غير المنضبط، والطبيعة هي التي تدفع ثمنها، مشيرا إلى أن المناخ المصري تغير ويجب تعديله في الكتاب المدرسي، وأصبح الصيف هو الموسم الأكبر طوال العام ويتخلله 3 مواسم أخرى.

وحث الدولة على وضع قومية قصيرة المدى وطويلة المدى لمواجهة التغيرات المناخية والاهتمام بهذه التغيرات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة