الحن والبن.. كائنات مجهولة عاشت على الأرض قبل الإنسانالنحات الفرنسى أوجست رودان أحد رواد القرن الـ19 مات بعد ميلاده بـ 5 أيامجيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"

أكاديمي يحذر من التغيرات المناخية: السبب في حرائق لبنان

   -  
قال الدكتور محمد فهيم، أستاذ التغيرات المناخية بمركز البحوث الزراعية، إن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذ البشرية وأطفأت حرائق لبنان، مشيرا إلى أن التغيرات المناخية مازالت تضرب بعض دول العالم، ولها تأثير سلبي على البشرية.

وطالب في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، الدول بالانتباه، مستشهدا بالإعصار الذي تعرضت اليابان منذ أيام وإعصار فلوريدا، الذي وصلت فيه سرعة الرياح إلى 200 كيلو في الساعة.

فضيحة الطائرات المعطلة.. تعرف على سبب انتشار الحرائق بلبنان (صور)

وأضاف أن الاحتباس الحراري ناتج عن نشاط المواطن غير المنضبط، والطبيعة هي التي تدفع ثمنها، مشيرا إلى أن المناخ المصري تغير ويجب تعديله في الكتاب المدرسي، وأصبح الصيف هو الموسم الأكبر طوال العام ويتخلله 3 مواسم أخرى.

وحث الدولة على وضع قومية قصيرة المدى وطويلة المدى لمواجهة التغيرات المناخية والاهتمام بهذه التغيرات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة