أحمد موسى لـ سجين: الرياضة أمر طبيعي ولا عشان الزيارة.. والأخير: بنلعب كل يومليلى علوي: عرض أفلام جديدة لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائيالسجناء يحصلون على عائد مادي داخل السجون | جولة أحمد موسى في سجن برج العرب | تفاصيلحجازي: السيسي أول رئيس من خارج الاتحاد الأوروبي يلقي كلمة في البرلمان الألماني.. فيديوأحمد موسى يتناول وجبات السجناء على الهواء.. شاهدخبير بيئي: هناك سياحة عالمية مرتبطة بالسباحة مع القرش الحوتيلحمة وسمك وكباب حلة.. سجين لـ أحمد موسى: بناكل بروتين طوال الأسبوع.. فيديورسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئولأحمد موسى يتفقد عنابر سجن برج العرب.. شاهديالا ادخلي نامي.. رسالة النجمة نور لابنتها ليديا من مهرجان القاهرة السينمائيمصرع طفل وإصابة والديه وشقيقه في انقلاب سيارة داخل ترعة بسوهاجفيديو.. عزف النشيد الوطني في افتتاح "القاهرة السينمائي"تأكيدا لـ"الوطن".. "القاهرة السينمائي" يكرم عزت أبو عوف في حفل الافتتاححفظي: تقديم 35 فيلما كعرض أول بـ"القاهرة السينمائي".. محصلتش قبل كدةهدم 15 عقارا ومحلا بمدابغ مصر القديمة.. ونقل 64 أسرة لمدينة بدر"بنجح عشانها".. منة شلبي تُهدي جائزة "فاتن حمامة" للتميز لوالدتهاضيوف "القاهرة السينمائي" يهنئون هند صبري بعيد ميلادهاريهام عبد الغفور: تكريم منة شلبي بمهرجان القاهرة احتفاء بجيلناتركي آل الشيخ يعلن مشاركة رونالدينيو في بطولة «Teq ball» بالسعودية (فيديو)بعد استمرا المهرجان إلى شهر آخر.. موسم الرياض يكافيء مواطن ووالدته

وجه نهشته الحيوانات.. 15 طعنة أنهت حياة قتيلة "رشاح الحوامدية"

-  
جثة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

تفاصيل جديدة حملتها معاينة رجال المباحث وأوراق التحقيق في العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل جوال ملقى برشاح بمركز الحوامدية جنوب محافظة الجيزة.

البداية تعود إلى مطلع الأسبوع الجاري، تلقى العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جوال تفوح منه رائحة كريهة برشاح في نطاق قرية أم خنان، تبين وجود جثة بداخله.

كشفت معاينة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، عن أن الجثة لسيدة أربعينية ترتدي ملابسها كاملة (عباءة سوداء - بنطال)، وبها آثار 15 طعنة في أماكن متفرقة بالجسم (الظهر - البطن - الذراع).

وجه المجني عليها بدا مشوها، وأرجع تقرير الطب الشرعي المبدئي السبب إلى تعرض الجثة لـ"نهش حيواني" في أعقاب التخلص من الجوال بمكان العثور عليه، خاصة أن الجثة متحللة.

ولاحظ رجال المباحث بقيادة العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، ارتداء الضحية مصوغاتها الذهبية دون سرقتها عبارة عن (دبلة - خاتم - حلق - اسورة).

وجه اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، بفحص بلاغات التغيب في الأقسام الواقعة في نطاق قطاع الجنوب، ومطابقتها بأوصاف المجني عليها، لكن دون جدوى.

تحريات المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، ومعاونيه أشارت إلى أن مرتكبي الجريمة على دراية بالمنطقة غير مأهولة بالسكان، خاصة أنه سبق العثور على جثامين مجهولية الهوية بنفس المكان خلال العامين السابقين.

ويترأس اللواء سامح الحميلي، نائب مدير مباحث الجيزة، فريق البحث لتحديد هوية الضحية، وفك طلاسم الواقعة، والتوصل إلى مرتكبيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة