الجهاز الفني للمنتخب يضع خططه لمواجهة غموض الأجندة الدولية"الدراجات النارية" تشكر وزير الشباب وتعده ببطولات عالميةالزراعة: 306 ملايين جنيه تمويلًا جديدًا لمشروع البتلو"أحمد العطار" ممثلًا لوزارة الزراعة في هيئة سلامة الغذاءالقبض على ألمانيين لحيازتهما سلاح ناري ومواد مخدرة بمطار القاهرة"مستقبل وطن" ينعى رجاء الجداوي: تركت ميراثًا من الفن الجميل"حقوقكم محفوظة".. غرفة الشركات توجه نصائح لحاجزي قرعة السياحةحسب الله لـ"مصراوي": تركت منصب رئيس حزب الحرية رغبة في التفرغ للانتخاباتهؤلاء لا يجب عليهم الاستحمام بالماء الباردناصر ماهر: لم أرفض عرض البرتغال..تركيزي حالياً مع سموحةساوثهامبتون يلحق بالسيتي خسارة مفاجأة في الدوري الإنجليزيعينات من كورونا بمياه الصرف بالبرازيل قبل 91 يومًا من اكتشاف الحالة الأولىتلف الدماغ فى الأطفال المصابين بمتلازمة الغموض المرتبطة بـ كورونا أحدث المضاعفات«هل تصل للسجن 300 سنة؟».. خبير قانوني يكشف العقوبة المحتملة لـ«متحرش الجامعة الأمريكية»المتحدثة باسم بريطانيا بالشرق الأوسط تعزي الشعب العربي في وفاة رجاء الجداوي«المصرف المتحد» يمنح الصحفيين 3 خدمات جديدةوزير الري: من الصعب أننا نقول توصلنا لاتفاق في سد النهضةوزير الري: نتمنى أن يكون لدى إثيوبيا إرادة سياسيةعمرو أديب باكيا على الهواء: كان نفسي يكون ليا صورة مع رجاء الجداويمحافظ سوهاج: صرف منحة 400 جنيها لمدة 3 شهور للموقوفين من معاش «تكافل وكرامة»

وجه نهشته الحيوانات.. 15 طعنة أنهت حياة قتيلة "رشاح الحوامدية"

-  
جثة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

تفاصيل جديدة حملتها معاينة رجال المباحث وأوراق التحقيق في العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل جوال ملقى برشاح بمركز الحوامدية جنوب محافظة الجيزة.

البداية تعود إلى مطلع الأسبوع الجاري، تلقى العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جوال تفوح منه رائحة كريهة برشاح في نطاق قرية أم خنان، تبين وجود جثة بداخله.

كشفت معاينة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، عن أن الجثة لسيدة أربعينية ترتدي ملابسها كاملة (عباءة سوداء - بنطال)، وبها آثار 15 طعنة في أماكن متفرقة بالجسم (الظهر - البطن - الذراع).

وجه المجني عليها بدا مشوها، وأرجع تقرير الطب الشرعي المبدئي السبب إلى تعرض الجثة لـ"نهش حيواني" في أعقاب التخلص من الجوال بمكان العثور عليه، خاصة أن الجثة متحللة.

ولاحظ رجال المباحث بقيادة العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، ارتداء الضحية مصوغاتها الذهبية دون سرقتها عبارة عن (دبلة - خاتم - حلق - اسورة).

وجه اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، بفحص بلاغات التغيب في الأقسام الواقعة في نطاق قطاع الجنوب، ومطابقتها بأوصاف المجني عليها، لكن دون جدوى.

تحريات المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، ومعاونيه أشارت إلى أن مرتكبي الجريمة على دراية بالمنطقة غير مأهولة بالسكان، خاصة أنه سبق العثور على جثامين مجهولية الهوية بنفس المكان خلال العامين السابقين.

ويترأس اللواء سامح الحميلي، نائب مدير مباحث الجيزة، فريق البحث لتحديد هوية الضحية، وفك طلاسم الواقعة، والتوصل إلى مرتكبيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة