بالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنينالقبض على شخصين بحوزتهما أستروكس في السلامحبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار 4 أيام في قناسقوط عناصر تشكليين عصابيين ارتكبوا 13 واقعة سرقة في سوهاجعقب سماع مرافعات محامي الطرفين | انتهاء جلسة محاكمة المتهمين بقتل البنامحافظ الجيزة يوجه بتقديم الرعاية الصحية لمصابي حادث سقوط برج كهرباء أوسيم22 ديسمبر | النطق بالحكم في قضية مقتل محمود البنامصدر قضائي: جلسة إعلان الحكم في قضية محمود البنا ستكون علنيةالمنيا تطالب بـ 11 مليون جنيه للمرحلة الثانية لتطوير بقيع مصرالأقصر بلدنا بلد سواح.. إطلاق مبادرة مكانك يهمنا لنظافة باركينج الحنطوروادي بلا فساد .. تفاصيل مبادرة جديدة للمكافحة بالوادي الجديدبسبب ندرة الأمطار.. أهالي مطروح يؤدون صلاة الاستسقاءمصر للطيران توقع اتفاقية شراكة مع بوينج في مجال الدعم الفني

خسائر ضخمة .. أحمد موسى يكشف سبب اندلاع حرائق لبنان .. فيديو

   -  
حرائق لبنان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حرائق لبنان لم تحدث منذ عشرات السنين، مشيرا إلى أن السلطات اللبنانية أكدت أنه لم يحدث خسائر بشرية، ولكن هناك خسائر مادية ضخمة.

وأضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن الحرائق تلتهم مساحات هائلة في لبنان، مشيرا إلى أن الحرائق تنتقل من منطقة لأخرى، مشيرا إلى أنه تم الاستعانة بطائرات من قبرص لإخماد الحرائق.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن ما حدث في لبنان يدل على مدى تأثير التغييرات المناخية على العالم، مشيرا إلى أن السلطات اللبنانية أعلنت تشكيل لجنة للتحقيق فيما حدث من حرائق والوقوف على الأسباب، لحسم سبب الحريق، والتأكد إن كان هناك سبب أخر غير التغيرات المناخية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة