وزير الخارجية يلتقي اليوم المبعوث الأممي لدى ليبيا"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمرتعرف على ضيوف برنامج "كلام ستات" على "ON E".. اليومالأهلي يضع التصور النهائي للاستاد قبل عرضه في مؤتمر ويمبليتعديلات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام الكاميرون15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنابانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور)إحالة 3 عاطلين للمحاكمة لسرقتهم المواطنين باستخدام التوك توك فى النزهةيقتل طفلًا كل 39 ثانية.. وكالات صحية عالمية تحذر من الالتهاب الرئوي

اتحاد المعلمين العرب يثمن جهود الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب

   -  
المجلس المركزى لاتحاد المعلمين العرب - ارشيفية

أرسل اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي رئيس الاتحاد ونقيب معلمي مصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تزامنت مع الدورة الحالية للاتحاد التي عقدت بمقر نقابة المعلمين المصرية خلال الفترة من 12 الى 14 أكتوبر الجاري.


وثمن اتحاد المعلمين العرب في البرقية جهود الرئيس المخلصة من أجل تقدم مصر ومواجهة الإرهاب، موضحا أن تلك المواجهة تحمي الأمن القومي العربي والمنطقة بأسرها.
وجاء في البرقية المرسلة للرئيس عبد الفتاح السيسي أن التاريخ سيذكر جهوده بحروف من نور، خاصةً مواقفه الداعمة للدول العربية وسياسته الحكيمة في نشر السلام والحفاظ على وحدة الأقطار العربية وسلامة أراضيها ونبذ دعوات الحروب والدعوات الاستعمارية للهيمنة والوقوف في وجه قوى الشر والعدوان.
واختتمت البرقية بعبارة "الخلود للشهداء والشفاء للجرحى".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة