"الزراعة": 10 إجراءات لتطبيق منظومة توزيع وتوفير الأسمدة للمحصول الصيفىالتحريات تكشف سبب غرق شاب فى نهر النيل بأطفيحفيديو.. ظاهرة غامضة تظهر في جبال الألب الإيطاليةالكابتن شوقي غريب ينعي الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالدواء المصرية: لا يوجد نقص في أدوية الوقاية من كورونا.. فيديوالوطنية للصحافة: أحدث ماكينة طباعة في المؤسسات الصحفية القومية تعود لعام 1999 ..فيديوأمير سعيود : قضيت أفضل فترات حياتي الكروية مع الأهلي والإسماعيليفينجادا: تلقيت عرضا لتدريب الزمالك أكثر من مرة بعد رحيليالإسماعيلي يحدد مبلغ 2 مليون دولار لبيع عبد الرحمن مجديالأهلي يرفض عرض مغري لتجديد إعارة محمد شريفالزمالك يغري أوباما بـ10 ملايين جنيه سنويًا لتمديد عقدهالمعتصم سالم : محمود الخطيب تحدث معي للانضمام للنادي الأهليأحمد شيبة يطرح قريبا أغنية وطنية جديدة بعنوان "رجالتك" مع رضا المصرىالفلوس مغيرتهمش..بريطانيان يفوزان بـ105 مليون إسترلينى ويحافظان على تواضعهماالصين تحظر فيلم كرتون اعتبرته ذو تأثير سلبى على الأطفال..يا ترى ليه؟"فيديو"رانيا فريد شوقي تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. شاهدبصورة لها مع حسن حسني.. السبكي ينعي رجاء الجداويفيديو قديم.. نصيحة عادل إمام في فرح ابنة رجاء الجداويجمعت كل الصفات الطيبة.. حكيم ينعى رجاء الجداوي.. شاهدبعد بكائها على رجاء الجداوي.. الجمهور يبحث عن يسرا

الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة وسيول على جنوب سيناء غدا

   -  
توقع الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لهطول أمطار غزيرة غدا الأربعاء قد تصل إلى حد السيول الخفيفة.

وحذر في مداخلة هاتفية لفضائية التليفزيون المصري، قائدي السيارات على الطرق السريعة من الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من صباح النهار.

أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم

وأضاف أن هناك 10 درجات فرق بين درجات الحرارة خلال ساعات النهار، وبين ساعات الليل، مؤكدا أن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض بداية من يوم الخميس المقبل، لتصل إلى 29 درجة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة