النياية تكشف أسباب حفظ التحقيق في الاتهامات الموجهة لـ"فتاة العياط"محافظ المنوفية يكرم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومياجتماع مجلس أباء وأمناء إدارة المنشاه التعليميةمعهد أورام سوهاج يحتفل بالمولد النبوي الشريف«أبوتلات» قنبلة موقوتة تهدد بكارثة فى الإسكندريةسيارات النصف نقـل تفرض سيطرتها على مرور الشرقيةحبس عاطل ضبط بكيلو بانجو بمنطقة السحر والجمالصور .. بدء فاعليات برنامج الإسعافات الآولية والحقن لمجلس الشباب المصري بالغربيةعسكورة يرأس لجنة تحكيم برنامج ” نيوتن ـ مشرفة للعام الثالث"إحالة 11 موظفا للتحقيق ورفع 130 من تراكمات القمامة بالمحموديةموانئ دبى العالمية توقع مذكرة تفاهم لتطوير منطقة اقتصادية حرة فى ناميبياترامب يجدد دعوته لأسعار فائدة سلبية فى أمريكاسعر سلة أوبك اليومى يسجل 62.26 دولار للبرميليارب تلطف ببلادنا.. لطيفة توجة رسالة للشعب التونسي بعد موجة السيول والفيضاناتالسبت.. عروض نادي السينما المستقلة بإبداع الإسكندريةياسمين صبرى رقم واحد على يوتيوبأسامة عبدالعزيز: النظام التركى أصبح فى وضع حرج للغاية.. فيديوبعد حفظ التحقيقات.. والد فتاة العياط: أشكر القضاء النزيه العادل.. فيديوأحمد موسى: فتاة العياط لن تعاقب ولا وجه لإقامة الدعوى الجنائية.. فيديوأول تعليق من فتاة العياط بعد قرار النائب العام بعدم إقامة دعوى جنائية ضدها.. فيديو

متحدث "قسد": مقتل 95 شخصًا بينهم مدنيين وإصابة 450 آخرين منذ بدء العدوان التركي

   -  
العدوان التركي

القاهرة – مصراوي:

قال ماريفان كاميشلو المتحدث الإعلامي باسم قوات سوريا الديمقراطية إن ما لا يقل عن 75 مدنيًا قُتلوا وأصيب أكثر من 450 آخرين، منذ بدء العدوان التركي على شمال شرق سوريا..

وأضاف ماريفان كاميشلو لـ” CNN” أن 20 من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية، قتلوا خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما امتنع عن ذكر إجمالي عدد القتلى بين قواته، لاعتبارات عسكرية.

وأوضح المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية، أن الاشتباكات العنيفة كانت مستمرة، الثلاثاء، حول مدينة رأس العين، بما في ذلك الغارات الجوية والقصف من قبل الجيش التركي ووكلائه المحليين، مؤكدًا أن المقاتلين الأكراد "تمكنوا من صد هجوم" على المدينة ليلة الاثنين.

وأضاف كاميشلو، أن الجماعات المدعومة من تركيا، استهدفت نقاط التفتيش التابعة لمجلس منبج العسكري بالقرب من مدينة منبج، زاعمًا أن القوات الكردية تمكنت من صد الهجوم، لكن القصف استمر في قرية العيسيلة القريبة من المدينة.

وشنت تركيا يوم الأربعاء الماضي، عدوانًا على شمال سوريا، تحت اسم "نبع السلام" وزعمت أن هدف العملية هو القضاء على ما أسمته "الممر الإرهابي" المراد إنشاؤه قرب حدود تركيا الجنوبية، في إشارة إلى "وحدات حماية الشعب" الكردية، التي تعتبرها أنقرة ذراعا لـ "حزب العمال الكردستاني" وتنشط ضمن "قوات سوريا الديمقراطية" التي دعمتها الولايات المتحدة في إطار محاربة "داعش".

وأسفر العدوان الذي بدأته تركيا، يوم الأربعاء الماضي، ضد القوات الكردية، عن نزوح أكثر من 190 ألف شخص بحسب تقديرات الأمم المتحدة. وقد حذرت منظمات دولية من كارثة إنسانية جديدة في سوريا، إثر هذا العدوان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة