"تحيا مصر" يحتفل باليوم العالمي للأطفال المبتسرين بإضاءة البرج بلون أرجوانىيبدأ تشغيلها بعد ساعات.. تفاصيل أول بوابة إلكترونية للعمرةكرواتيا تفوز على سلوفاكيا 3-1 وتتأهل إلى يورو 2020هولندا تتأهل الى يورو 2020 بتعادلها السلبي مع أيرلندا الشماليةألمانيا تسحق بيلاروسيا برباعية وتتأهل ليورو 2020الانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرنوة المكنسة.. أمطار متوسطة على الإسكندرية ورفع حالة الطوارئتسليم مساكن بديلة لمتضررى السيول بـ مدينة حلايبإيران: إحراق مقر لقوات الباسيج في مدينة كرج شمال غرب طهرانمصرع طالب ثانوي صدمه قطار في طوخقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية تكرم أمين الجامعة العربيةبدء تشغيل بوابة العمرة المصرية.. وزيرة السياحة: تضمن حقوق المعتمر والشركات4 أفلام تحدد عرضها .. فلوس تامر حسني في مواجهة لص بغداد.. دماغ رانيا يوسف تنافس استدعاء حورية فرغلىعلاء زينهم: بدايتى مع سعيد صالح وفؤاد المهندس كان بيرتحليسعيا لتحقيق حلمه المزعوم .. أردوغان ينوي شن حملة عسكرية جديدة على شمال سوريا.. فيديوترامب يهاجم شاهدة فى تحقيقات عزله أثناء حديثها أمام الكونجرسصاروخان يخرقان «تهدئة غزة» وإسرائيل تحِّمل «حماس» المسؤولية«الصفدي» يسحب اسمه من ترشيحات رئاسة الحكومة اللبنانية ويعلن دعمه للحريريكيت ميدلتون تشبه السندريلا بحذاء براق وفستان ارتدته قبل 3 سنوات.. صورمسكنات وخرق للوائح .. هاني حتحوت يهاجم اتحاد الكرة بسبب إعادة مباراة سيراميكا والزرقا.. فيديو

مجلس الوزراء السعودي يدين العدوان التركي على سوريا

   -  
مجلس الوزراء السعودي - أرشيفية

الرياض (د ب أ)

جدد مجلس الوزراء السعودي اليوم الثلاثاء أدانة المملكة للعدوان التركي على الأراضي السورية.

وصرح وزير الإعلام السعودي لوكالة الأنباء السعودية "واس"- بأن المجلس جدد إدانة المملكة "للعدوان الذي تشنه تركيا على مناطق شمال شرق سوريا، وما يمثله من تهديد للأمن والسلم الإقليمي، وانعكاسات سلبية على أمن المنطقة واستقرارها".

وأشار "إلى ما تضمنه القرار الختامي لأعمال الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية من مطالبةٍ لمجلس الأمن الدولي باتخاذ ما يلزم من تدابير لوقف العدوان التركي بوصفه خرقاً واضحاً لمبادئ ميثاق الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن التي تدعو إلى الحفاظ على وحدة واستقلال سوريا."

وأكد ضرورة" اعتماد المسار السياسي سبيلاً وحيداً لتسوية الأزمة وحل جميع تداعياتها بما يضمن التزام القانون الدولي ويحقق أمن سوريا ودول جوارها ودول المنطقة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة