غدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولةجوليوس باير يحذر من تفويت صافى الأموال المستهدف فى 2019انطلاق منتدى التعاون الصينى العربى للسياحة عام 2019 فى بكيناتحاد: الإنتاج الصناعى فى ألمانيا سينكمش 4% هذا العامالغرف التجارية: تعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم المواطنين وتحريك السوقتراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام الجلسة الثانية على التوالىارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.34% بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوعارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.71% بختام التعاملات وسط صعود جماعى للقطاعاتالقبض على موظف أمن لانتحاله صفة ضابط شرطة والنصب على المواطنينسقوط تاجرين مخدرات وبحوزتهما 4 كيلو حشيش بـ"البساتين""الداخلية" تعلن تفاصيل مقتل اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بأسوانرئيس جامعة المنصورة: مكافأة 500 جنيه للعاملين بقطاعي التعليم والمستشفياتنيابة طنطا تستدعى صاحبة البلاغ في واقعة "طفلى السلم" لسماع أقوالهامحافظ مطروح: رصف طريق بين سيوة وقرى غرب المدينة بطول 23 كممحافظ المنيا ينعي شهيد الواجب الوطني ابن مركز ملويرئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية يفتتح فرع الهيئة بالغردقة | صورتعليم بورسعيد تحتفل بـ"أعياد الطفولة"| صورتحريات المباحث في واقعة "طفلي السلم" بطنطا تؤكد إهمال الأبوين في رعايتهماإصابة 23 في حادث تصادم بالبحيرةمحافظ أسيوط يتفقد محطة مرشحات صدفا وموقع العبارات النهرية بقرية "مجريس" | صور

هانتر بايدن ينفي ارتكاب أية مخالفات في تعاملاته مع أوكرانيا

   -  
هانتر بايدن

واشنطن (ا ف ب)

نفى هانتر بايدن ارتكاب أية مخالفات في تعاملاته التجارية في أوكرانيا أو الصين إلا أنه أقر أنه اخطأ في تقدير الأمور كما استفاد من شهرة اسم عائلته.

وفي مقابلة بثت الثلاثاء على شبكة "ايه بي سي نيوز" قال بايدن إنه أخطأ عندما لم يتوقع أن هذه النشاطات ستصبح يوما ما مادة يستفيد منها منتقدو والده نائب الرئيس السابق جو بايدن في سباقه للترشح للرئاسة الأمريكية.

وقال في المقابلة التي نشرت مقتطفات منها قبل بثها مساء الثلاثاء لتسبق مناظرة بين المتنافسين الديموقراطيين على الرئاسة، "هل ارتكبت خطأ؟ ربما عندما ننظر إلى الأمور بمنظار واسع".

وأكد بايدن (49 عاما) "لكن هل ارتكبت خطأ أخلاقيا؟ بالتأكيد لا".

وأضاف "لا أعتقد أن هناك الكثير من الأمور التي كان يمكن أن تحدث لو لم يكن اسم عائلتي بايدن".

وشغل بايدن منصبا رفيعا في مجلس إدارة شركة الطاقة الأوكرانية "بوريسما" بينما كان والده يشغل منصب نائب الرئيس في إدارة باراك أوباما وساعد في تدبير الاطاحة بالنائب العام الأوكراني بسبب اتهامه بالضعف والفساد.

وصرح احد محامي بايدن الاحد أنه سيترك منصره في مجلس إدارة شركة صينية للأسهم.

وبقي هانتر بعيدا عن الأضواء منذ فضيحة العزل التي تحيط بالرئيس

دونالد ترامب بسبب تعاملاته مع اوكرانيا والتي اندلعت الشهر الماضي.

وأطلق ترامب مرارا تهما دون أدلة بأن بايدن تدخل في أوكرانيا لحماية ابنه. كما أدى الكشف عن ان ترامب طلب من الرئيس الأوكراني في مكالمة هاتفية في 25 يوليو التحقيق في عائلة بايدن، في تسارع تحقيق قد يؤدي إلى عزله من الرئاسة.

وقال هانتر بايدن في المقابلة إن ادارة ترامب نشرت "نظرية مؤامرة سخيفة" بشأن عمله في أوكرانيا.

وأضاف "لقد اعطيت فرصة لعدد من الأشخاص المعدومي الأخلاق بالتصرف بطرق غير قانونية لمحاولة الاضرار بوالدي .. وهذه كانت غلطتي، ولذلك أتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك".

وتابع "هل فعلت أي شيء غير لائق؟ لا مطلقا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة