«الغسالة».. أول إعلان لفيلم مصري بعد 3 شهور من التوقفموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الخميس 9 يوليو 2020 | فيديوالتعليم: إذا لم يصل طالب الثانوية العامة لنتيجة السؤال سيحصل على درجات عن الخطواتوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة "حسم 2020" فى الاتجاه الإستراتيجي الغربي | صور104 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةالري: محادثات سد النهضة مستمرة حتى الإثنين القادمحبس عامل ونجله بتهمة خطف واحتجاز طفلين والتعدي عليهما بالضرب في الشرقيةلخلافات زوجية.. عامل يذبح طفلته في نجع حماديربة منزل وعشيقها يستدرجا الزوج ويقتلاه صعقًا بالكهرباء بكفر الشيخاكتشاف أدوية جديدة لعلاج فيروس "كورونا"لمرضى النحافة.. 5 حيل سحرية تمكنكم من زيادة الوزنأخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كوروناأضخم نظام صحى بمصر.. ماذا حدث بعد عام من تطبيق منظومة التأمين الشامل؟ فيديوإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020 بالاتجاه الاستراتيجى الغربىكيف رفعت محافظة القاهرة حفار أعلى برج بعين شمس لتنفيذ قرار الإزالةالعثور على عمدة "سيول" ميتا بعد يوم من اختفائه.. وتقارير: متورط فى قضية تحرشالقضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020التأمين الصحى يصدر قواعد جديدة للإجازات بالقطاع الحكومى.. اعرف التفاصبلمتحرش يعترف بخطئه على السوشيال ميديا.. وفتيات: التحرش جريمة وقدم نفسك للنيابة

فيديو.. قطريون: مش عارفين نتعالج.. وتميم يقدم الخدمة للأجانب مجانا ويحرمنا

   -  

كشفت شبكة قطريليكس عن أزمة يعانيها المواطن القطرى فى الحصول على الخدمات الصحية، حيث أشارت فى فيديوجراف إلى أن عددا من المواطنين القطريين اشتكوا من عدم قدرتهم على تلقى العلاج.

ونقل الفيديو تغريدة لمواطن قطرى يدعى سعيد وسام الهاجرى قال فيها: "زرت اليوم مستشفى السدرة قالولى ادفع 1500 ريال قطرى، أما الأجنبى ببلاش على التأمين" وتساءل: "هل هذا صحيح أو يكذب على الموظف؟" متابعا: "إذا كان صحيحا أتمنى محاسبة الوزيرة" مختتما تغريدته بمثل شعبى: "البيت بيت أبونا والقوم حاربونا".

وأشارت الشبكة إلى عدد من المشاكل التى تعانى منها منظومة الخدمة الصحية فى قطر على رأسها تباعد مواعيد قوائم الانتظار وحرمان المواطن من التأمين الصحى، ولفت إلى أن عدد من المواطنين كشفوا عن الفوضى والإهمال فى مراكز رعاية المرأة.

وأشار إلى أن المقاعد والأسرة غير صالحة وتحتاج إلى صيانة، كما ذكر أن المواطن القطرى صاحب التغريدة تعرض للتنمر من بعض مغردى الذباب الإلكترونى التابع لجهاز الأمن القطرى، واختتمت التقرير بالتأكيد على أن تميم لا يتوانى فى معاداة شعبه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة