انفوجراف.. للمرة الرابعة البنك المركزى يخفض سعر الفائدة بواقع 100 نقطة أساسصور.. بدء حفل هيئة قناة السويس بمرور 150 عامًا على افتتاحهارئيس قناة السويس: عبور 1.3مليون سفينة القناة منذ افتتاحها بـ135.9 مليار دولارهدوء حذر فى العاصمة الإيرانية وباقى المدن وسط انقطاع الانترنت فى البلادإحالة استاذ بطب قصر العينى للجنايات لاتهامه بغسل 15 مليون جنيهالاستخبارات الإيرانية تحذر "مثيرى الشغب" من رد صارمالرئيس السيسى يصل برلين للمشاركة فى اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقياسفير مصر ببرلين: التعاون المصرى الألمانى وثيق والعلاقات الثنائية ممتازةفيديو.. كثافات مرورية فى شارع الهرم حتى ميدان الجيزة"الإنتاج الحربى" توصى بإعفاء المركبات الكهربائية من الضريبة الجمركية 5 سنواتاكتمال وصول الدول المشاركة فى الكأس الإقليمية الأولى للفربولالنوبة السويسى يقفز للمركز الثانى فى المجموعة السابعة للقسم الثالث"الرماية" تشارك اليوم في البطولة الإفريقية المؤهلة لطوكيو 2020موعد مباريات اليوم الأحد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروباانطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج بمشاركة 400 لاعب ولاعبةبايرن ميونيخ يدشن حقبة ما بعد هونيس بأرباح قياسيةلاعب الأهلي يسافر إلى ألمانيا غدافحص طبي للاعب الأهلي بعد إصابة "الضامة"طبيب الأهلي يوضح تطورات موقف محمود متوليفايلر يتواصل مع طبيب الأهلي لمعرفة آخر تطورات المصابين

فيديو.. قطريون: مش عارفين نتعالج.. وتميم يقدم الخدمة للأجانب مجانا ويحرمنا

   -  

كشفت شبكة قطريليكس عن أزمة يعانيها المواطن القطرى فى الحصول على الخدمات الصحية، حيث أشارت فى فيديوجراف إلى أن عددا من المواطنين القطريين اشتكوا من عدم قدرتهم على تلقى العلاج.

ونقل الفيديو تغريدة لمواطن قطرى يدعى سعيد وسام الهاجرى قال فيها: "زرت اليوم مستشفى السدرة قالولى ادفع 1500 ريال قطرى، أما الأجنبى ببلاش على التأمين" وتساءل: "هل هذا صحيح أو يكذب على الموظف؟" متابعا: "إذا كان صحيحا أتمنى محاسبة الوزيرة" مختتما تغريدته بمثل شعبى: "البيت بيت أبونا والقوم حاربونا".

وأشارت الشبكة إلى عدد من المشاكل التى تعانى منها منظومة الخدمة الصحية فى قطر على رأسها تباعد مواعيد قوائم الانتظار وحرمان المواطن من التأمين الصحى، ولفت إلى أن عدد من المواطنين كشفوا عن الفوضى والإهمال فى مراكز رعاية المرأة.

وأشار إلى أن المقاعد والأسرة غير صالحة وتحتاج إلى صيانة، كما ذكر أن المواطن القطرى صاحب التغريدة تعرض للتنمر من بعض مغردى الذباب الإلكترونى التابع لجهاز الأمن القطرى، واختتمت التقرير بالتأكيد على أن تميم لا يتوانى فى معاداة شعبه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة